بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

زيدان ينفي رحيل يوفيتش ويتحدث عن عودة بنزيما للمنتخب وحالة هازارد وأوديجارد

كشف المدير الفني الفرنسي لنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان حقيقة عودة لوكا يوفيتش إلى فرانكفورت خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأجمعت العديد من التقارير الصحفية بأن فرانكفورت توصل لاتفاق فعلي مع ريال مدريد للتعاقد مع لوكا يوفيتش لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وافتتح زيدان مؤتمره الصحفي الخاص بمباراة أتلتيك بلباو بالرد على تصريحات تيباس بشأن مباراة أوساسونا: “لن أجيب، هذا مضى، أفكر بالفعل في مباراة الغد، وهو ما يهمني، لقد قلت الحقيقة ولم تكن مجرد أعذار إنما حقائق”.

وانتقل زيدان للحديث عن موقف أوديجارد: “عليه أن يستمر في العمل والتطور، سوف يحصل على دقائق أكثر في المباريات المقبلة ولدي ثقة كاملة في قدراته، وعليه إثبات ذلك داخل أرضية الملعب”.

وجاء الدور على راموس: “إنه قائد الفريق وهو جاهز من أجل مباراة الغد، تركيزه بالكامل مع ريال مدريد في الوقت الحالي”.

أما فيما يخص مستقبل يوفيتش، أكد زيدان: “يوفيتش مستمر معنا في ريال مدريد، حتى هذه اللحظة لم يتغير موقفه من الفريق ولكن دعونا ننتظر ما سيحدث”.

وعلق زيدان على إمكانية عودة بنزيما للمنتخب الفرنسي: “إنها أخبار سعيدة، إنه يستحق ذلك بكل تأكيد ويبلي بلاءًا حسنًا معنا”.

واختتم زيدان مؤتمره بالحديث عن هازارد: “حتى الآن لم يظهر جودته مع ريال مدريد بسبب كثرة إصاباته، سيحصل على فرصة في المرحلة المقبلة وعليه إثبات لماذا قام النادي بالتوقيع معه وإظهار جودته”.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد يستعد لمواجهة أتلتيك بلباو في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني مساء غد، الخميس.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close