دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

زيدان يوجه رسالة مهمة لإيسكو ويرفع راية التحدي في سباق الليجا

ظهر زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد خلال مؤتمر صحفي قبل مواجهة ريال سوسيداد، غدًا الاثنين، في الجولة الـ25 بالدوري الإسباني.

وقال زيدان في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية: ‘‘نحن نعلم صعوبة المباراة التي سنخوضها غدًا، سنلعب ضد فريق يعرف كيف يلعب ويقوم بعملٍ جيد جدًا، علينا أن نستمر في التحسن‘‘.

وعن الصعوبات التي يمر بها الفريق، قال: ‘‘نادينا يعلم دائمًا كيف ينتصر في الأوقات الصعبة، لطالما كان الأمر كذلك، نحن نعلم بأنه هنالك صعوبات خلال الموسم، ولكن بالطبع هنالك لحظات جيدة كذلك، لكن الموسم لا يزال طويلًا ومتبقي الكثير من المباريات، لم نفز بأي شيء بعد لذلك علينا المواصلة‘‘.

وعن موقف ريال مدريد في صراع المنافسة على الليجا، قال: ‘‘الآن هنالك 3 أندية تتنافس، من الممكن أن يصبح ناديان يتنافسان أو أربعة، الدوري مفتوح للجميع، لكن هنالك العديد من النقاط المتبقية‘‘.


وتابع: ‘‘نحن نقوم بعملنا، لا أعلم ما الذي سيحدث ولا يتعين علينا النظر لذلك، ما سأقوله هو بأنه هناك 42 نقطة على المحك، وهدفنا تحقيق أعلى رصيد ممكن من النقاط‘‘.

وعن استعادة المصابين، قال: ‘‘سنرى غدًا، الذين تدربوا مع المجموعة متاحون، استعادة هؤلاء اللاعبين أمر جيد بالنسبة لي، أنا سعيد‘‘.

  • طالع أيضًا
  • بيكهام يعترف: أسعى لضم ميسي ورونالدو
  • ريال مدريد يستعد لتوجيه ضربة قوية لليفربول في الصيف
  • صراع الحذاء الذهبي .. ميسي ورونالدو يتألقان ويهددان عرش ليفاندوفسكي

    وأكد بقوله: ‘‘رودريجو، فالفيردي، مارسيلو وأودريوزولا جاهزون للغد، لقد تدربوا بشكل طبيعي،  أما بنزيمة وهازارد في تحسن، ولكن عليهما القيام بالمزيد من العمل، لا يمكنني تحديد موعد محدد لعودتها ولكن آمل بأن يكون ذلك قريبًا‘‘.

    وعن إيسكو، قال زيزو: ‘‘نحن نعلم إمكانياته، هو لاعب لريال مدريد، صحيح بأنه لم يلعب كثيرًا في الآونة الأخيرة وإدارة الدقائق هي مهمتي، الأمر ليس سهلًا على المدرب عندما يمتلك هؤلاء اللاعبون المميزون، سنعتمد عليه‘‘.

    وواصل: ‘‘إيسكو لا يُلام على قلة الدقائق، أنا من أختار، يجب أن يعمل بشكل جيد وأن يتحلى بالصبر، وسيقدم الإضافة للفريق بشكل جيد مثلما فعل ضد أتالانتا، فقد لعب بشكل رائع‘‘.

    وأكمل: ‘‘نحن لا نفكر في الماضي ولا ننظر للمستقبل، نركز على مباراة الغد فقط، ليس أنا فقط من أركز على ذلك، بل لاحظت التزام جميع اللاعبين وهذا جيد جدًا‘‘.

    وأشار زيدان: ‘‘لا مفر من الإصابات، لا يمكننا فعل شيء حيال ذلك، ولكن اللاعبين يتعافون في أهم لحظات الموسم، أتمنى أن يكون جميع اللاعبين على ما يرام هذا أهم شيء‘‘.

    وعن قضية التجديد لسيرجيو راموس، قال زيزو: ‘‘هو لاعب مثير للإعجاب، لا أستطيع قول أكثر من ذلك، نحن نفكر في مباراة الغد ولا نفكر سوى في المباراة‘‘.

    وأوضح: ‘‘مؤتمري قبل مباراة هويسكا كان كما هو الحال دائمًا، ولكنني رفعت صوتي قليلًا، اللاعبون يريدون القيام بشيء جيد، نحن بحالٍ أفضل وعلينا أن نستمر لأننا لم نحقق أي شيء، هناك طريق طويل علينا أن نسلكه ونحن نتحسن‘‘.

    وختم زيدان: ‘‘بشكل عام نحن بخير، استعدنا الثقة ويمكن رؤية ذلك على الملعب، هذا أمر مهم‘‘.
علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: