دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيريال مدريدأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

زيدان يوجه رسالة مهمة للاعبي ريال مدريد بعد الفوز بالكلاسيكو على برشلونة

أكد زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد أن فريقه حقق فوزًا مستحقًا على برشلونة في كلاسيكو الأرض بنتيجة 2-1 في إطار الجولة الـ30 بالدوري الإسباني.

وقال زين الدين زيدان في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية: ‘‘سيطرنا على مجريات المباراة واستحقينا الفوز، حصلنا على فرص لتسجيل الهدفين الثالث والرابع، لقد عانينا لأن المباراة تطلبت منا الكثير، تمامًا مثل المباراة ضد ليفربول، ولكن هذا أمر طبيعي ضد هذه الفرق، إنه فوز مستحق لريال مدريد‘‘.

وأضاف: ‘‘نحن مرهقون بدنيًا، لكن هكذا هي كرة القدم وهذا ما يتعين علينا القيام به، ولكن من الأفضل الانتهاء مع ثلاث نقاط، لن نغيّر شيئًا، علينا مواصلة العمل لأننا لم نفز بأي شيء بعد، هي مجرد مباراة، هذه ثلاث نقاط ولم يتغيّر أي شيء، سنواصل النضال من أجل اللقب‘‘.

وبشأن إصابة لوكاس فاسكيز، قال زيدان: ‘‘لوكاس لم يستطع الاستمرار بسبب الضربة التي تلقاها من بوسكيتس ودخل أودريوزولا بدلًا منه، لكن لم يتغير شيء، كانت مباراة صعبة، لأننا عانينا على الرغم من تقدمنا في لوحة النتائج، برشلونة فريق قوي جدًا ويعثر على الثغرات لأنه يمتلك لاعبين رائعين‘‘.

وأكد زيدان: ‘‘لا أنظر عندما تسير الأمور على ما يرام ولا أستمع عندما تسوء الأوضاع، لأن الأمور لن تتغير حتى نهاية الموسم، علينا مواصلة ما نقدمه، نعرف أن الأمور ستكون صعبة ومعقدة وسنواصل العمل، لكننا لن نفكر ولن نعير اهتمامًا لكل ما يُقال في الخارج لأن ذلك لا يساعدنا‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

واختتم زيدان حديثه برسالة مهمة للاعبيه، حيث قال: ‘‘لدينا خيارات في كلتا المسابقتين، ما زلنا في دوري الأبطال ونريد مواصلة القتال والفوز، قد نواجه صعوبات، لكن يجب ألا نخاف، علينا الإيمان بعملنا، سنناضل من أجل الفوز باللقبين المتبقيين، الفريق مرهق جدًا وعلينا الاستراحة والتعافي قبل مباراة يوم الأربعاء المقبل، لأنها ستكون صعبة جدًا‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close