بطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليريال مدريدأخباركرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

زيدان يوجه طلبًا عاجلًا لريال مدريد.. ويفكر في عرضي يوفنتوس ومنتخب فرنسا

أكدت تقارير صحفية إسبانية، أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، لا يزال يشك في مستقبله في قيادة الميرينجي، ويرغب في توضيحح موقفه النهائي قبل نهاية الموسم الجاري.

وكانت التقارير الإسبانية أكدت مؤخرًا أن وجود زيدان مع ريال مدريد في الموسم المقبل غير مضمون إطلاقًا، في ظل تذبذب المستوى الخاص بالفريق.

ويبدو ن زيدان لديه إلمام جيد باهتمام المنتخب الفرنسي وكذلك نادي يوفنتوس الإيطالي، لذا وجه طلب لإدارة ريال مدريد بالكشف عن قرارها النهائي بشأن استمراره أو بقائه في تدريب الفريق لفترة إضافية كي يتسنى له إتخاذ قرار نهائي.

رغم أن كل شئ يشير إلى أن زيدان سيظل مُدربًا لريال مدريد الموسم المقبل، إلا أن الفرنسي يريد توضيع بعض الجوانب الرياضية ولا يريد البقاء بأي ثمن.

وأشار تقرير صحفي إسباني اليوم الجمعة، أن زيدان يريد الانتهاء عاجلًا من ملف التجديدات المفتوح على مصرعية، حيث يرغب في تجديد عقود كلًا من: لوكا مودريتش وسيرجيو راموس ولوكاس فاسكيز في أقرب وقت مُمكنن حيث لا يرغب في التخلي عنهم بأي شكل.

وأضاف التقرير، أن زيدان بعد الصيف الماضي الذي مرّ بدون إبرام أية صفقات جديدة، ما أثر سلبيًا على الفريق الذي إنهار مؤخرًا بسبب كثرة الإصابات، قرر أخيرًا الدخول إلى سوق الانتقالات الصيفية المقبلة لإبرام مجموعة كبيرة من الصفقات الهامة، لكنه يريد معرفة ما إذا كانت الإدارة ستوفر له المبالغ التي يحتاجها أم ستؤثر عليه الأزمة المالية!

وكان زيدان قد سمح مؤخرًا بخروج ثلاثي الفريق “لوكا يوفيتش، وكوبو، ومارتن أوديجارد” ما أدى لتعرضه لانتقادات لاذعة بسبب تألق الثلاثي في الفرق المعارين في صفوفهم، لكن زيدان يرغب في تجديد دماء الفريق بلاعبين جُدد

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتعتقد الصحف الإسبانية، أن قرار إدارة ريال مدريد بشأن التعاقدات المقبلة في الصيف ستؤثر بقوة على قرار زيدان في البقاء أو الرحيل لتولي القيادة الفنية لمنتخب فرنسا أو نادي يوفنتوس.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close