دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبايرن ميونخالدوري الاسبانيالدوري الالمانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

زيدان يوصي ريال مدريد بالتعاقد مع هذين اللاعبين قبل قدوم أنشيلوتي

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن اللاعبين الذي أوصى زين الدين زيدان بالتعاقد معهما في ريال مدريد قبل رحيله عن الفريق الملكي في الشهر الماضي.

وترك زين الدين زيدان إرثًا جيدًا تاريخيًا في ريال مدريد، ويعد أشهر توقيعه رافاييل فاران الذي أوصى بضمه في عام 2011، ولا يتوقف المدرب الفرنسي عن النظر إلى المواهب الشابة وترك العديد منها في جدول أعماله للأحداث المستقبلية للنادي الملكي.

واقترح زيدان ​​عدة أسماء على ريال مدريد ليتم التوقيع عليها، وتركها مكتوبة في جدول أعمال الفريق الملكي قبل المغادرة، إنه إرث آخر تركه لكارلو أنشيلوتي.

وبحسب المعلومات الواردة من موقع ‘‘ديفنسا سنترال‘‘ الإسباني، كان يبحث ريال مدريد عن لاعب خط وسط، ولهذا ظهر اسم أحد أعظم مواهب الدوري الهولندي، ريان جرافينبيرش، الذي يعد قطعة أساسية في تشكيلة أياكس أمستردام، بعد تصعيده من الفئات الأدنى، وهو لاعب محبوب للغاية من قبل مدرب ريال مدريد السابق زيدان.

وتبلغ القيمة السوقية لريان جرافينبيرش حوالي 33 مليون يورو، ويبلغ عمره 19 عامًا فقط، حيث سجل 5 وأهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة في 3946 دقيقة لعبها مع أياكس هذا الموسم، وبالفعل في موسم 2019-2020 سجل ما يصل إلى 9 أهداف ومنح 5 تمريرات حاسمة لزملائه في الفريق.

كان لدى زين الدين زيدان أيضًا فكرة التعاقد مع قلب دفاع واقترح اسم ماكسينس لاكرواكس مدافع فولفسبورج، الذي يدعمه أيضًا شبابه وموسمه الجيد في الدوري الألماني.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

لعب ماكسينس لاكرواكس إجمالي 3103 دقيقة مع فولفسبورج وهو اللاعب الذي أوصى زيدان بالتعاقد معه في ريال مدريد بعد خسارة توقيع دايوت أوباميكانو الذي انضم لبايرن ميونخ.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close