دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

زيدان يوضح السبب الحقيقي وراء رحيله عن ريال مدريد

أعرب زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد عن فخره الشديد بفريقه قبل مواجهة أتلتيك بيلباو غدًا في الجولة قبل الأخيرة بالليغا، موضحًا السبب الحقيقي وراء اتخاذه قرار الرحيل عن الفريق الملكي.

وقال زيدان في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية: ‘‘أنا فخور جدًا بالفريق واللاعبين، لم نتوقف عن العمل أبدًا، لقد بذل اللاعبون كل شيء، وهم يقدمون أفضل ما لديهم وهذا بالنسبة لأي مدرب هو أمر رائع‘‘.

وأضاف: ‘‘اللاعبون يريدون المنافسة دائمًا وهم يحبون اللعب والتدريب، لقد واجهنا العديد من الصعوبات من إصابات وأشياء غريبة، إنه فريق لم يتوقف عن العمل، يريد أن يفعل الأمور بشكل جيد، ولهذا السبب ربما أنا هنا هذا العام، أكثر فخرًا من أي شخص آخر، وأنا سعيد بما يفعلونه‘‘.

وبشأن المباراة ضد أتلتيك بيلباو، قال: ‘‘سنحاول بدء المباراة بشكل جيد والتنافس لمدة 90 دقيقة، مثل أي مباراة أخرى، علينا أن ننظر إلى ما يمكننا التحكم فيه وهو مباراة يوم الغد، لا يمكننا التحكم في بقية الأمور، نريد الفوز بكل شيء، بالنقاط الثلاث، سنواجه منافسًا قويًا سيقدم أداءً جيدًا وسنقدم نحن أفضل ما لدينا‘‘.

وحول العلاقة مع اللاعبين، قال: ‘‘لطالما ساد الاحترام المتبادل، بما أنني كنت لاعبًا هنا، فإن اللاعبين هم أهم شيء بالنسبة لي، في بيئة العمل يجب أن يشعروا بالراحة للقيام بالأشياء بشكل جيد، نريد أن نفعل أشياء جيدة ونعلم أننا في أفضل نادٍ في العالم، كل واحد منا يكتب التاريخ مع هذا النادي الرائع وسيبقى ذلك إلى الأبد‘‘.

وبشأن استدعاء مارسيلو لمباراة أتلتيك بيلباو، قال: ‘‘مارسيلو لا يعاني من أي إصابة وسيكون معنا‘‘.

وحول مستقبله، قال زيدان: ‘‘في بعض الأحيان تحتاج إلى البقاء ثم في بعض الأحيان تحتاج إلى المغادرة من أجل الجميع، أنا متحمس كل يوم حقًا لأنني لا أعرف ما سيحدث في غضون عامين أو ثلاثة أعوام، لذلك أستمتع بكل لحظة وأعلم أنني محظوظ‘‘.

وبسؤاله، من الأسهل بالنسبة لك الاستمرار كمدرب أو التعاقد مع مبابي؟، أجاب زيدان: ‘‘سأجيب على نفس الشيء، لا أعرف ما سيحدث، أنا هنا وغدًا لدينا مباراة مهمة، الباقي لا أعرفه، يمكن أن يحدث أي شيء، إنه ريال مدريد، أعيش يومًا بعد يوم ولا أعرف ماذا سيحدث لمستقبلي‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

واختتم زيدان: ‘‘منذ اعتزالي في 2006 أو رحيلي في 2018، ربما تعتقدون بأنني أستقيل لأنني أتحمل المسؤولية أو أن الأمور تصبح معقدة، ولكن ذلك ليس صحيحًا، أنا أفعل ما أراه مناسبًا لذلك يأتي وقت يحتاج فيه النادي للتغيير، أفعل ذلك من أجل مصلحة النادي والجميع وليس من أجلي‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close