بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخبار
الأكثر تداولًا

زيدان يوضح سبب تذبذب مستوى ريال مدريد ونعي لمارادونا

شدد زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، على أهمية مباراة ألافيس، وثقته في فريقه وأن شمس الميرينجي ستسطع من جديد وسيعود الفريق إلى مكانته التي يستحقها.

ويستعد ريال مدريد، لاستضافة ديبورتيفو ألافيس، مساء غد السبت ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

اضغط على الصورة للاشتراك

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي للمباراة، عن سر قدرته على الصمود دائمًا: “أن نثق بأنفسنا ونعمل بشكل جيد، نحن في مكان مميز وفي النهاية الشمس ستسطع في النهاية، ومع اللاعبين الذين نمتلكهم سنحقق نتائج مذهلة، سنحول اللحظات الصعبة إلى دفعة لنا للأمام”.

وعند سؤاله إذا كان ينزعج عندما يحمله البعض مسؤولية الهزائم، قال: “ما سأقوله لن يتغير، عندما نخسر فإن ذلك يكون بسببنا جميعًا، وكذلك عندما نفوز، هذا لن يتغير”.

وعن مارتن اوديجارد لاعب الفريق، قال زيدان: ” إنه بخير، الجميع يعرف جودته، وبالتدريج سنرى قيمته كلاعب، الشيء المهم هو ما نفعله معًا كفريق، وعندما يحدث ذلك يكون من الصعب أن يتم التغلب علينا”.

وعن رأيه في سن التقاعد المناسب، قال زيزو: “تقاعدت وأنا في الـ 34، وهناك آخرون يريدون الاستمرار في الملاعب، لن أخبر أحد بما يجب عليه فعله”.

وعن أسباب تذبذب مستوى الفريق، قال المدرب: “إنها كرة القدم، ونواجه صعوبات كثيرة، الانتظام والاستمرار هو أصعب شيء في كرة القدم ونحاول فعله يوميًا مع التركيز، في النهاية هذا ما نريده”.

وأتم تصريحاته بنعي للأسطورة الراحلة، دييجو أرماندو مارادونا: “فقدنا لاعبًا فريدًا من نوعه، نشعر بالحزن فقدنا شخصًا هامًا، سنحترم ونخلد ذكراه”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close