بطولات عالميةالدوري الاسبانيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

زيدان يُحدد لاعب إشبيلية ليُصبح صفقة ريال مدريد الهجومية

يفكر المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان في الطريقة المثالية لتعويض الحالة التهديفية المتراجعي للاعبي الخط الأمامي في ريال مدريد قبل بداية الموسم المقبل.

وتأثر ريال مدريد بغياب الجناح البلجيكي إيدين هازارد والذي كان يعول عليه الجميع لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو منذ عامين، لكن لم يكن له التأثير المنتظر بسبب الإصابات المتكررة التي لحقت به.

أما باقي عناصر الخط الهجومي فكان كريم بنزيما الوحيد على الموعد بتسجيله العديد من الأهداف الحاسمة في مشوار الفريق للفوز ببطولة الدوري، لكن يبقى الفريق في حاجة إلى تعزيز هجومي قوي على المستوى التهديفي بالأخص.

وأشارت صحيفة “دون بالون” أن زيدان مُعجب كثيرًا بإمكانيات الجناح الأرجنتيني لنادي إشبيلية، لوكاس أوكامبوس ويرى بأنه سيكون التعزيز المناسب لتوفير هذه الخاصية.

أوكامبوس لعب دورًا حيويًا في احتلال فريقه المرتبة الرابعة في جدول ترتيب الليجا الإسبانية بتسجيله 14 هدف وصناعته 3 أهداف أخرى كما أنه ساعد في تتويج الفريق الأندلسي بلقب الدوري الأوروبي وكان حاسمًا في عديد من المباريات.

وأوضحت الصحيفة أن إشبيلية لن يمانع رحيل لاعبه صاحب الـ26 عام في حال تلقيه عرض يصل إلى 60 مليون يورو على أقل تقدير خلال فترة الانتقالات الحالية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close