دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الايطاليالدوري الفرنسيرونالدوأخباركرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

ساري يكشف حقيقة رحيله عن يوفنتوس ومدى جاهزية رونالدو لمباراة ليون

كشف ماوريسيو ساري مدرب فريق يوفنتوس الإيطالي عن مدى جاهزية نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو قبل مباراة ليون الفرنسي المرتقبة، مشيراً إلى حديثه عن مستقبله مع البيانكونيري.

وسيستضيف فريق يوفنتوس مساء يوم الجمعة على ملعبه “يوفي ستاديوم” منافسه ليون، في إياب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وانتهت مباراة الذهاب في فرنسا بانتصار ليون بهدفٍ نظيف، لذلك سيعمل اليوفي على الفوز بهدفين نظيفين من أجل التأهل للدور المقبل.

وتحدث ماوريسيو ساري في مؤتمره الصحفي قبل مباراة يوفنتوس وليون قائلاً “حالة كريستيانو؟ إنه يتدرب جيداً، ورأيته يسجل هدفاً رائعاً في تدريبات أمس، وخاض مباريات عدة في فترة قصيرة، وكان يجب أن يحصل على بعض الراحة، ومن ثم العودة للتدريبات”.

وتابع “أعتقد بأنه سيكون متاحاً لدينا في مباراة الغد”.

وبسؤاله عن مستقبله مع يوفنتوس، خاصةً وأن بعض التقارير الصحفية أشارت إلى أن مباراة ليون قد تكون الأخير له مع اليوفي، رد قائلاً “رحيلي بعد مباراة ليون؟ لا، أعتقد أن هذا السؤال يصف مسؤولو النادي بالهواه، وبالتأكيد سيجرون تقييماً مبنياً على نتائج الموسم بأكلمه، وإذا قرروا بالفعل التعاقد مع مدرب جديد، فلن يحدث أي فارق”.

وعن إمكانية مشاركة ديبالا في مباراة ليون، رد قائلاً “الأمر يعود إلى الأطباء، فبالرغم من مشاركته في التدريبات، إلا أنه سيتم تقييم حالته صباح يوم الجمعة، وسنتحدث مع الأطباء عن إمكانية مشاركته من عدمها”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close