دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخبارأمم أوروبا 2020مانشستر يونايتدكرة قدم
الأكثر تداولًا

سببان رئيسيان يدفعان فاران للرحيل عن ريال مدريد

كشف تقارير صحفية إسبانية عن الأسباب الرئيسية وراء رغبة المدافع الفرنسي رافاييل فاران في الرحيل عن ريال مدريد هذا الصيف.

ولم يستجب رافاييل فاران حتى الآن لعرض تجديد عقده مع ريال مدريد، مما دفع النادي الملكي لوضعه على قائمة مبيعاته هذا الصيف مقابل 70 مليون يورو.

وبحسب المعلومات الواردة من موقع ‘‘ديفنسا سنترال‘‘ الإسباني، فإن فاران لديه بعض الأسباب التي جعلته يفكر جديًا على ترك ريال مدريد، وهي أشياء لم تكن جيدة معه ودفعته إلى إعادة التفكير في استمراريته.

وأوضح الموقع الإسباني الشهير أن أحد أهم هذه الأسباب هو راتبه المخيب للآمال، على الرغم من الأهمية التي يتمتع بها فاران في تشكيلة ريال مدريد، إلا أن يتقاضى 5.5 مليون يورو، وفلورنتينو بيريز مستعد لرفع راتبه إلى 7 ملايين يورو، لكن هذا الراتب ليس قريبًا مما حصل عليه راموس وما سيكسبه ديفيد ألابا.

ويرى فاران أنه يستحق عقدًا أفضل بكثير من ذلك الذي يعرضه عليه فلورنتينو بيريز. وليس ذلك فحسب، بل أن هناك سببًا آخر دفعه للتفكير في الرحيل، بعد الانتقادات الكثيرة التي تلقاها بسبب الأخطاء التي ارتكبها ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا موسم 2019/2020.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويعتقد فاران أن الانتقادات التي تعرض لها كانت قاسية جدًا عليه، ولهذا السبب يريد تجربة مغامرة جديدة في الدوري الإنجليزي أو في باريس سان جيرمان.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close