دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

سببان يقربان زيدان من ضم نجم ليون

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع أحد جواهر الدوري الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

سيبدأ سوق الانتقالات الصيفي في غضون ثلاثة أشهر تقريبًا، لهذا السبب، من المنطقي أن يبدأ عظماء أوروبا، بما في ذلك  ريال مدريد، التخطيط للموسم المقبل بوقت كافٍ، وفي حالة الفريق الملكي، يتوقع حدوث ثورة صيفية بالقدر الذي يسمح به الوضع الاقتصادي للنادي في ظل جائحة فيروس كورونا.

ويعتبر كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان وإيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند أهم أولويات ريال مدريد في الصيف المقبل، على الرغم من أن واحدًا فقط من الاثنين سيكون قادرًا على المجيء إلى عملاق الليجا.

وبحسب معلومات صحيفة ‘‘ليكيب‘‘ الفرنسية، فإن زيدان طلب من إدارة ريال مدريد التعاقد مع حسام عوار لاعب أولمبيك ليون في الصيف المقبل.

ومع ذلك، لن يكون ريال مدريد الفريق الوحيد المهتم بضم حسام عوار، حيث سيتعين على الريال منافسة ليفربول وآرسنال ويوفنتوس ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان وبرشلونة المهتمين به أيضًا، حيث يشير كل شيء إلى أن اللاعب الفرنسي سيغادر ليون في الصيف المقبل، وبالتالي سيكون نجمًا في أحد أكبر الأندية الأوروبية.

ومن ناحية أخرى، ذكرت صحيفة ‘‘أس‘‘ الإسبانية أن ريال مدريد في وضع أفضل من الأندية الآخرى لضم حسام عوار لسببين: أولًا، لأن العلاقة جيدة بين النادي الملكي وليون بفضل عمليات النقل السابقة بين الناديين، ماريانو دياز وفيرلاند ميندي وكريم بنزيمة، أما السبب الثاني، هو اهتمام اللاعب نفسه باللعب تحت قيادة مواطنه زيدان.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتشير الصحيفة الإسبانية إلى أن الفريق الفرنسي حدد سعرًا مبدئيًا قدره 60 مليون يورو لبيع حسام عوار، لكن يأمل ريال مدريد في خفض سعره بإقحام بعض اللاعبين في عملية نقله.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: