بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم

سبب تفاقم إصابة راموس وغيابه عن مباراتي أتالانتا

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن أسباب تفاقم إصابة قائد ريال مدريد سيرجيو راموس، والتدخل الجراحي، والذي سيبعده عن الملكي في مواجهة أتالانتا.

راموس تأكد غيابه عن ريال مدريد في مواجهة أتالانتا خلال مباراتي دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

شبكة “كواترو” الإسبانية، أفادت بأن راموس يغيب عن ريال مدريد بسبب إصابته التي تفاقمت لإصراره على المشاركة أمام أتلتيك بلباو.

في البداية كان راموس سيخضع إلى جلسات تأهيل علاج طبيعي، ولكن حتى لا تتفاقم إصابة الغضروف المفصلي أكثر وأكثر، قرر فريق الأطباء في ريال مدريد، التدخل الجراحي، والتي استمع لها سيرجيو.

سيرجيو راموس كان يشعر بآلام الإصابة قبل مواجهة أتلتيك بلباو في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، حسبما أفاد أنطوان مينا، في إذاعة كادينا سير الإسبانية.

رفض راموس أن يفوت الفرصة، وقرر أن يشارك في المباراة، رغم أنه كان يعاني في الليلة التي سبقت اللقاء، وبعد الخروج من البطولة، وخلال تدريبات الفريق، شعر راموس بأن الألم لم يهدأ، بل يزداد، لذلك اتبع توصيات الأطباء في النادي، حتى لا تتفاقم إصابته.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ريال مدريد أعلن نجاح جراحة راموس، الذي سيبدأ التعافي خلال الفترة المقبلة، وكشف النادي عن مدة غيابة مابين ستة أو ثمانية أسابيع، مما يجعله سيغيب عن مباراتي أتالانتا في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close