بطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

سبب غريب وراء فشل انتقال مبابي لريال مدريد في 2017

يعد نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي واحد من أفضل اللاعبين في العالم، في الوقت الراهن، الأمر الذي جعل يحظي بإهتمام عدة أندية على رأسها ريال مدريد.

وكان باريس سان جيرمان قد تغلب على برشلونة نظيره مساء الثلاثاء، بأربعة أهداف مقابل هدف، على ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني، ضمن ذهاب مباريات دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، وسجل أهداف المباراة كل من مبابي هاتريك، ومويس كين هدف لباريس، بينما سجل ميسي هدف برشلونة الوحيد.

ووفقاً للمعلومات الواردة من إذاعة ” كادينا سير ” الإسبانية، فإن ريال مدريد كان بمقدوره التعاقد مع كيليان مبابي، عندما كان لاعباً في صفوف موناكو.

وأضاف المصدر أن ريال مدريد رفض أنذاك ضم مبابي بسبب سعره المرتفع جداً، كما أن ريال مدريد أعتقد بأن قدوم مبابي أنذاك سيعيق تطور ماركو أسينسيو.

وأكد المصدر أن زيدان أصر على ضم مبابي في 2017، ولكن ريال مدريد اعتقد أنذاك بأنه لم يكن الصيف المناسب لضم مبابي، لأنهم كان لديهم أفضل فريق في العالم.

يذكر أن ريال مدريد يحلم بضم كيليان مبابي الذي ينتهي عقده في صيف عام 2022، علماً أن النادي الباريسي حدد سعره بـ200 مليون يورو.

وحسب أحاديث سابقة للاعب فأنه أحب ريال مدريد في فترة طفولته بسبب زيدان ومن بعده رونالدو الذي يعتبره مبابي قدوته ويحلم بالوصول لما وصل له الأسطورة البرتغالي، ولكن اللاعب سبق وصرح بانه مشجع لليفربول الإنجليزي ويعشق التواجد في اجواء ملعب أنفيلد معقل الريدز.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close