بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارمانشستر سيتيكرة قدم
الأكثر تداولًا

سبب غريب يمنع ميسي من الانتقال إلى مانشستر سيتي في يناير

أوضحت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أنّ نادي برشلونة لا يستطيع التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم هجوم الفريق، لنادي مانشستر سيتي، في نافذة الانتقالات الشتوية المُقبلة.

ميسي منذ منتصف الموسم الماضي كان ينتقد الإدارة ولكن بشكل مبطن، لكن عقب الخروج المُذل من دوري الأبطال طلب الرحيل وارتبط بالانتقال لـ مانشستر سيتي.

وعقب ذلك دخل في خلافات مع جوسيب ماريا بارتوميو رئيس مجلس إدارة النادي السابق، ثم تراجع عن قراره بالرحيل بسبب قيمة الشرط الجزائي في عقده التي تبلغ 700 مليون يورو.

صحيفة “ذا صن” البريطانية، ذكرت أمس الخميس، أنّ مانشستر سيتي سيقدم عرضًا قيمته 50 مليون يورو، من أجل شراء ميسي، ومساعدة النادي الكتالوني في الأزمة الاقتصادية التي يُعاني منها بسبب جائحة كورونا

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية في تقرير لها: “لن تتمكن لجنة الإدارة المكلفة حاليًا ببرشلونة من الموافقة على رحيل ليونيل ميسي في يناير”.

وواصلت: “مع استقالة الرئيس السابق جوزيب ماريا بارتوميو الشهر الماضي، يتمتع المدراء الاحتياطيون بسلطات محدودة، وليس لهم سلطة بشأن الانتقالات الكبيرة”.

وأوضحت: “تنص قواعد نادي برشلونة على أن المجلس المؤقت لا يُمكن أنّ يتولى مهام الإدارة التي كان ينظمها المجلس المنتخب، ودوره يقتصر فقط على الأعمال الضرورية أو الأساسية للحفاظ على الأنشطة العادية للنادي وحماية مصالحه”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close