دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

سبب غياب جريزمان عن تدريبات برشلونة قبل الكلاسيكو

كشفت تقارير صحفية إسبانية سبب غياب أنطوان جريزمان عن تدريبات برشلونة، اليوم الخميس، قبل يومين من مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد المقرر إقامتها يوم السبت المقبل في إطار منافسات الليجا.

وقد أعلن برشلونة، اليوم الخميس، أن أنطوان جريزمان غاب عن الجلسة التدريبية صباح اليوم بإذن من المدرب الهولندي رونالد كومان لأسباب شخصية.

وعلمت صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية، أن جريزمان غاب عن مران برشلونة للتواجد بجوار زوجته التي تضع مولودها الثالث، حيث سيصبح النجم الفرنسي أبًا للمرة الثالثة.


ومن المقرر أن يستأنف جريزمان تدريباته مع برشلونة غدًا بشكل طبيعي تمامًا، ووجوده في الكلاسيكو ليس في خطر.


من جانبه، لا يستبعد جيرارد بيكيه لحاقه بالكلاسيكو بعد البقاء خارج تشكيلة الفريق ضد بلد الوليد يوم الاثنين الماضي، وعلى الرغم من حصول الفريق على إجازة بالأمس، إلا أن بيكيه قرر الذهاب إلى المدينة الرياضية والتدرب بمفرده، كما ظهر اليوم في التدريبات الجماعية كاختبار نهائي لمعرفة ما إذا كان سيكون لائقًا بنسبة 100% لخوض مباراة ريال مدريد.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج



واعتمادًا على ما سيشعر به بيكيه بعد جلسة اليوم، سيقرر اللاعب ومدربه كومان ما إذا كان سيلحق بالكلاسيكو، حيث لا ينوي المدرب الهولندي المخاطرة به حتى لا يتعرض لانتكاسة جديدة، ويأمل أن يكون لائقًا لنهائي كأس الملك ضد أتلتيك بيلباو يوم السبت 17 أبريل على ملعب لا كارتوخا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close