دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

سبب غياب راموس عن المشاركة مع منتخب إسبانيا أمام كوسوفو

كشف خيسوس كاساس المدرب المساعد للويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا سبب جلوس مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس على مقاعد البدلاء ضد كوسوفو في إطار الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وقرر لويس إنريكي الإبقاء على قائد المنتخب سيرجيو راموس على مقاعد البدلاء ضد كوسوفو، والبدء بإينييجو مارتينيز وإريك جارسيا كقلبي دفاع ضد كوسوفو في ثالث مباريات إسبانيا في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر.

وصرح خيسوس كاساس لصحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية حول عدم مشاركة راموس كأساسي ضد كوسوفو: ‘‘إنه قرار تقني، اليوم حان دور إريك جارسيا وإينييجو مارتينيز للعب معًا، راموس بخير تمامًا ولا يعاني من أي مشكلة‘‘.

وقد لعب راموس لمدة 45 دقيقة فقط في فترة التوقف الدولي الحالية، وتحديدًا خلال تعادل إسبانيا واليونان 1-1 في المباراة الأولى بالتصفيات المؤهلة لمونديال قطر، ثم غاب عن انتصار اللاروخا على جورجيا 2-1 في المباراة الماضية، ويتواجد حاليًا على مقاعد البدلاء ضد كوسوفو.

يذكر أن راموس احتفل بالأمس بعيد ميلاده الـ35 بعد أن أصبح جزءًا من أسطورة ريال مدريد، حيث يلعب القائد موسمه السادس عشر على التوالي في النادي، الذي حقق معه رقمًا قياسيًا مذهلًا من 22 لقبًا: دوري أبطال أوروبا (4)، كأس العالم للأندية (4)، كأس السوبر الأوروبي (3)، الدوري الإسباني (5)، كأس الملك (2) وكأس السوبر الإسباني (4).

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويعتبر راموس رابع أكثر لاعب مشاركة في المباريات في تاريخ ريال مدريد برصيد 670 مباراة، بالإضافة إلى ذلك، سجل 101 هدفًا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close