دورتموندبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الالمانيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيأخباريوفنتوس
الأكثر تداولًا

سبب فشل يوفنتوس في سباق ضم مبابي أو هالاند

أوضحت تقارير صحفية إيطالية، سبب عدم دخول نادي يوفنتوس الإيطالي، سباق التعاقد مع إرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، أو كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط الثنائي الفترة الأخيرة، بالرحيل عن فرقهما، وسط اهتمام ومتابعة من كبار الفرق الأوروبية، وعلى رأسهم ريال مدريد الإسباني، الذي يعتبر إرلينج هالاند هدفًا أساسيًا له، ويريد التعاقد معه في الصيف المقبل، وليفربول الإنجليزي، وغيرهم.

وكشفت صحيفة توتو سبورت الإيطالية، أن الثنائي ارتبط بالانضمام في وقت سابق إلى صفوف يوفنتوس، ولكن في النهاية الصفقة فشلت، وأوضحت الصحيفة إلى أن سبب فشل الصفقة بالرغم من تواجد هالاند لبعض الوقت في مقر يوفنتوس.

وأشارت الصحيفة الإيطالية، إلى أن هالاند بالفعل زار يوفنتوس في 2017، وتواجد في مقر تدريبات السيدة العجوز، وشاهد إحدى المباريات من المدرجات مرتديًا قبعة يوفنتوس، وحينها كان ممكن أن يوقع معه مقابل 4 مليون يورو.

ولكن إرلينج هالاند صاحب الـ 20 عامًا، قرر حينها الانضمام إلى فريق أصغر يمنحه دقائق أكبر للمشاركة، وتكفي أن يتألق وبالفعل، انضم المهاجم النرويجي إلى صفوف ريد بول سالزبورج النمساوي، والذي تألق معه، وبعده انضم إلى بوروسيا دورتموند الألماني.

أما بالنسبة للنجم الفرنسي الشاب مبابي، فإن يوفنتوس كان قريبًا من التعاقد معه عندما كان لاعبًا في موناكو في عام 2016، وحينها طلب نادي الإمارة الفرنسية 50 مليون يورو، ولكن إدارة يوفنتوس رأت أن هذا مبلغًا كبيرًا على مبابي، الذي انضم بعدها بعام واحد إلى باريس سان جيرمان مقابل 180 مليون يورو.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close