دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليانتقالاتأخبارأرسنالميسيكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

سبب قوي يدفع برشلونة للتوقيع مع لاكازيت

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن سبب اهتمام برشلونة بالتعاقد مع ألكسندر لاكازيت مهاجم آرسنال الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبعد فوز خوان لابورتا في الانتخابات الرئاسية لبرشلونة، يمكن للبارسا الآن البدء في التخطيط للتعاقدات للموسم المقبل، وقد بدأت الأسماء بالفعل في الظهور واحد تلو الآخر كتعزيز محتمل في الصيف.

ويأتي على رأس أولويات لابورتا في سوق الانتقالات القادم، ديفيد ألابا لاعب بايرن ميونيخ وسيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي، بالإضافة إلى خيار إريك جارسيا مدافع مانشستر سيتي، لكن في إيطاليا يشيرون إلى أن مهاجمًا آخر مرتبطًا بالانتقال إلى برشلونة.

وبحسب موقع ‘‘كالتشيو ميركاتو‘‘ الإيطالي، فإن المهاجم المرتبط بالانتقال إلى برشلونة هو ألكسندر لاكازيت البالغ من العمر 29 عامًا المحترف في آرسنال ولديه عقد مع الجانرز حتى عام 2022.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأوضح الموقع الإيطالي الشهير أن برشلونة ينظر جديًا في عملية التعاقد مع لاكازيت كونه خيارًا في المتناول ولن يكلف خزائن البارسا مبلغًا ضخمًا، بل على العكس، سيكون تعزيزًا مثيرًا للاهتمام بتكلفة منخفضة نظرًا لأن مارتن برايثوايت هو رأس الحربة الوحيد في تشكيلة المدرب رونال كومان.

وبالإضافة إلى الجانب الاقتصادي وأن قدوم لاكازيت لن يكلف الكثير، فإنه أيضًا يمتلك قدرات فنية مميزة حيث سجل 11 هدفًا في 31 مباراة مع الجانرز هذا الموسم، ولن يكون برشلونة الفريق الوحيد المهتم به في الصيف بل هناك أيضًا روما ويوفنتوس الإيطاليين.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close