دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

سبب قوي يدفع زيدان لمغادرة ريال مدريد بنهاية الموسم

فجرت وسائل الإعلام الإسبانية خبرًا من العيار الثقيل بشأن مستقبل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مع ريال مدريد.

ووفقًا لقناة ‘‘تيلي مدريد‘‘ الإسبانية، فإن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد يفكر في ترك منصبه كمدير فني لريال مدريد بنهاية هذا الموسم، حيث لا يزال الفريق الملكي ينافس على لقبي الليجا ودوري أبطال أوروبا.

وأوضحت القناة الإسبانية الشهيرة أن زيدان سيتخذ خطوة مغادرة ريال مدريد قبل عام من نهاية عقده الذي سينتهي في عام 2022 بسبب شعوره بالإرهاق جسديًا وذهنيًا لارتفاع سقف المطالب في منصبه كمدرب للميرينجي.

وإذا تأكد رحيل زين الدين زيدان بنهاية الموسم الجاري، فستكون هذه هي المرة الثانية التي يقفز فيها المدرب الفرنسي من سفينة الفريق الملكي بعد ساري المفعول، بعدما فعل ذلك في يونيو 2018 عندما أعلن رحيله بشكل مفاجئ بعد أيام من فوزه بدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي في كييف أمام ليفربول.

جدير بالذكر أن زيدان عاد لقيادة ريال مدريد في مارس 2019 خلفًا للمدرب المُقال سانتياجو سولاري، حيث أنهى الفريق الملكي ذلك الموسم بدون بطولات، ولكن نجح زيدان في إعادة تشكيل الفريق للفوز بلقب الليجا في عام 2020.

يذكر أن زيدان صرح بعد مباراة ريال مدريد وليفربول يوم الثلاثاء الماضي: ‘‘إيطاليا في قلبي، لقد أمضيت خمس سنوات في مدينة تورينو ولا يزال يوفنتوس مهمًا بالنسبة لي‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج


وبشأن إمكانية تدريب يوفنتوس في المستقبل، قال زيدان ‘‘الآن أنا هنا مع ريال مدريد، سنرى ما يخبئه المستقبل‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close