دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليانتقالاتأخبارأتلانتاأمم أوروبا 2020كرة قدم
الأكثر تداولًا

سبب قوي يمنع برشلونة من ضم نجم منتخب ألمانيا

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن موقف نادي برشلونة من التعاقد مع روبن جوسينس نجم أتالانتا ومنتخب ألمانيا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وسبّب روبن جوسينس ضجة كبيرة بين الأندية الأوروبية الكبرى، بعدما ظهر بشكل جيد في يورو 2020 خلال خسارة ألمانيا ضد فرنسا 1-0، وواصل أدائه الرائع بهدف وأسيست خلال الفوز على البرتغال بالأمس بنتيجة 4-2.

وأكدت صحيفة ‘‘سبورت1‘‘ الألمانية بالأمس أن عدة أندية أوروبية كبرى من إيطاليا وإنجلترا، وكذلك برشلونة أبدت اهتمامها بضم الألماني روبن جوسينس الظهير الأيسر لأتالانتا، الذي يمتد عقده مع الفريق الإيطالي حتى 2023، لدرجة أن البارسا اتصل مؤخرًا بوكيل أعماله الإيطالي للاستفسار عن إمكانية التعاقد معه هذا الصيف.

ومع ذلك، وفقًا لصحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية، يعتبر نادي برشلونة أن صفقة جوسينس باهظة الثمن ولا يرى أن توقيعه قابل للتطبيق نظرًا لأن تكلفته تبلغ حوالي 35 مليون يورو.

وقد صرح روبن جوسينس في مقابلة سابقة في شهر مارس الماضي أن حلمه الكبير هو اللعب في الدوري الألماني يومًا ما، علمًا بأنه من مشجعي نادي شالكه الذي لم يعد خيارًا مناسبًا له الآن بعد هبوطه من البوندسليجا.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وفي الآونة الأخيرة، انتشرت شائعات عن اهتمام بوروسيا دورتموند بالتعاقد مع جوسينس، على الرغم من أنه من أشد المعجبين بخصمه اللدود شالكه، إلا أنه قد يفكر في الانتقال إلى أسود الفيستيفال، مع ذلك، لم يتلق أي عرضًا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close