دورتموندبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

“سبورت” تكشف حيلة برشلونة الأخيرة للظفر بخدمات هالاند

يبدو أن نادي برشلونة يُصر على أن يكون أحد أبطال ميركاتو الصيف المقبل، لدعم الفريق الكتالوني بعدة عناصر هامة للمنافسة على الألقاب والبطولات الموسم المقبل.

برشلونة ارتبط مؤخرًا باللاعب النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، حيث ذكرت عدة تقارير إسبانية، أن خوان لابورتا رئيس البلوجرانا سيفعل كل ما يمكن من أجل وصول هالاند إلى كتالونيا الصيف المقبل.

وبحسب ما ورد في صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن الخطة التي يعدها برشلونة الآن هي التوقيع مع هالاند هذا الصيف لا بديل!

وأشارت الصحيفة، أن النادي الكتالوني واضح للغاية في أهدافه، حيث سيدخل في عملية التوقيع مع هالاند في الصيف، مشيرة إلى أن تمويل العملية سيصل إلى برشلونة قريبًا ما يجعل الفريق الكتالوني طرفًا قويًا في تلك الصفقة.

وأضافت، أن هناك قناعة كاملة من قِبل لابورتا بقدرته على إقناع بوروسيا دورتموند بالتخلي عن هالاند في الصيف المقبل، حيث تواصل لابورتا مع مينو رايوللا وكيل اللاعب، خلال الأسابيع الماضية للتأكيد على اهتمامه الكامل بدمج اللاعب لمشروعه الرياضي.

وأوضحت، أن نادي برشلونة يقف على أرض صلبة في مفاوضاته مع هالاند، حيث سيتقدم البلوجرانا خلال أيام بعرض رمسي لضم اللاعب النرويجي على أن يساعده اللاعب نفسه في تمرير هذا العرض، نظرًا لاقتناعه التام بأهمية تواجده مع الفريق واللعب بجوار ليونيل ميسي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتابعت، أن هالاند ممتن للغاية لفريق دورتموند على الرهان الذي قدموه له، لكن اللاعب بات يفضل الانضمام إلى الدوري الإسباني والتوقيع لبرشلونة أو ريال مدريد في القريب العاجل.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close