دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الفرنسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

سر تأخير تجديد عقد نيمار مع باريس سان جيرمان

كشفت الصحفية البرازيلية إيزابيلا باجلياري عن سبب تأخير تجديد عقد اللاعب نيمار جونيور مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويرتبط نيمار بموجب عقد مع باريس سان جيرمان حتى 30 يونيو 2022، وأعلنت العديد من الصحف الفرنسية أن اللاعب البرازيلي قد توصل إلى اتفاق مع إدارة باريس سان جيرمان بهدف التمديد لمدة أربع سنوات حتى عام 2026.

وتختلف وسائل الإعلام الفرنسية فيما يتعلق بالموعد النهائي لهذا العقد الجديد، ولكن هناك شيء واحد مؤكد، أن ليوناردو قد أكمل بشكل واضح أحد ملفاته الرئيسية لموسم 2020/2021، والملف الكبير الثاني هو ملف تجديد مبابي.

وأكد المدير الرياضي لباريس سان جيرمان ليوناردو أرواجو في تصريحات سابقة لإذاعة ‘‘فرانس بلو‘‘ الفرنسية أن المفاوضات مع نيمار تسير في المسار الصحيح، لكنه أوضح: ‘‘لم يتم توقيع العقد بعد، لكننا وصلنا لمراحل جيدة معه، وهدفنا هو حسم تجديده في أسرع وقت ممكن‘‘.

ويقال أنه مع إصابة نيمار الأخيرة في الفخذ الأيسر ضد كان في كأس فرنسا، خشي البعض من حدوث تحول آخر واحتمال سحب باريس عرض التجديد للاعب البرازيلي.

لكن وفقًا للمعلومات الواردة من الصحفية البرازيلية إيزابيلا باجلياري، لن يكون هناك سبب للقلق، بعدما أكدت: ‘‘نيمار يريد البقاء، لكن تسببت إصابته الأخيرة في تأخير الإعلان عن تجديد عقده، وهو يركز بشكل كامل على مشروع باريس سان جيرمان‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

يذكر أن نيمار غاب عن مباراة برشلونة في كامب نو التي انتهت بفوز باريس 4-1 في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، ويسابق الزمن من أجل اللحاق بمباراة الإياب في ملعب بارك دي برانس يوم 10 مارس.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close