بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

سعادة كبيرة للاعبي برشلونة بعد العودة للتدريبات .. صور

عاد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، إلى التدريبات من جديد في المدينة الرياضية، بعد انقطاع لمدة شهرين تقريباً، بسبب تفشي فيروس كورونا.

وأعلن برشلونة بشكل رسمي أمس الخميس، العودة إلى التدريبات اليوم الجمعة، بعد ظهور نتائج الفحوصات التي أجريت للاعبين للكشف عما كان أحدهم مصاباً بفيروس كورونا، لكن جميع الاختبارات كانت سلبية، وتأكد سلامة الجميع.

ووصل لاعبو برشلونة صباح اليوم بقيادة الأسطورة ليونيل ميسي لممارسة التدريبات بشكل فردي، وفقاً للبروتوكول الذي وضعه الاتحاد الإسباني، قبل العودة المحتملة لليجا في شهر يونيو المقبل.

وشارك الحساب الرسمي لبرشلونة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، سعادة اللاعبين والذي آثر بالتبعية على الجماهير بعد مشاهدة صور نجوم النادي الكتالوني على أرض الملعب بعد طول غياب.

وأكدت صحيفة سبورت الإسبانية، أن كل لاعب من لاعبي برشلونة وصل إلى مركز التدريبات بشكل فردي في سيارته الخاصة، مرتدياً أقنعة وقفازات، بجانب أطقم التدريب الخاصة به، والتي تم تسليمها لهم في وقت سابق من هذا الأسبوع في أكياس مختومة ومغلقة.

وتوجه اللاعبون مباشرة إلى التدريبات دون استخدام المرافق مثل غرفة الملابس أو الاستحمام، وغادروا مباشرة بعد جلسة التدريب الذي استمر لمدة ساعة ونصف تقريباً.

واستخدم اللاعبون 3 ملاعب مختلفة، من أجل احترام قواعد التباعد الاجتماعي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close