دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيأخبارتشيلسيمانشستر يونايتدلاتسيولايبزيجكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

سقوط مدوي لليونايتد وفوز صعب لبرشلونة في ملخص نتائج دوري أبطال أوروبا

انتهى اليوم الثاني من الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا بمفاجأة وحيدة وهي خسارة مانشستر يونايتد على يد باشاك شهير التركي.

وسنقدم لكم ملخص لأحداث اليوم الختامي من الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا خلال التقرير الحالي.

المجموعة الخامسة

نجح نادي تشيلسي في تحقيق الفوز الثاني على التوالي في دور المجموعات، وهذه المرة على حساب ستاد رين الفرنسي بثلاثية نظيفة.

إشبيلية تمكن من قلب تأخره بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام كرانسودار الروسي بعد تأخره بهدفين لينتصر بثلاثية بعد مباراة ماراثونية.

ويتصدر تشيلسي صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، ويليه إشبيلية الإسباني برصيد 7 نقاط متساويًا معه، بينما توقف رصيد كلا من كرانسودار وستاد رين عند نقطة وحيدة.

المجموعة السادسة

استعاد بروسيا دورتموند توازنه بعد خسارة أولى بتحقيق انتصارين متتاليين، بعدما نجح في الفتك بكلوب بروج بثلاثية نظيفة في بلجيكا.

أما لاتسيو فاستمر على سجله بدون خسارة بعد تعادله مع زينيت بهدف لكل فريق في روسيا ليصل إلى النقطة الخامسة بعد مرور جولة الذهاب.

ويتصدر دورتموند ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط ويأتي من خلفه لاتسيو برصيد 5 نقاط، ويحل كلوب بروج ثالثًا بـ4 نقاط وأخيرًا يقع زينيت بنقطة وحيدة.

المجموعة السابعة

حافظ برشلونة على صدارته للمجموعة بالعلامة الكاملة بعد الفوز على دينامو كييف بهدفين مقابل هدف وحيد ليصل إلى النقطة التاسعة.

كما نجح يوفنتوس في الوصول إلى النقطة السادسة بفوز ثاني على حساب فيرنتسفاروشي بثلاثية نظيفة، ليتخطى سريعًا خسارته على يد البلوجرانا.

ويحتل برشلونة بذلك صدارة المجموعة منفردًا برصيد 9 نقاط ومن خلفه يأتي يوفنتوس ثانيًا برصيد 6 نقاط، بينما تجمد رصيد دينامو كييف وفيرنتسفاروشي برصيد نقطة وحيدة في المركز الثالث والرابع.

المجموعة الثامنة

تعرض مانشستر يونايتد لخسارة مفاجأة على يد باشاك شهير التركي بهدفين مقابل هدف وحيد، ليفشل في استكمال علامته الكاملة للمباراة الثالثة على التوالي.

أما لايبزيج فصحح مساره بعد الخسارة القاسية أمام الشياطين الحمر، وانتصر على باريس سان جيرمان بهدفين مقابل هدف وحيد ويضع الفريق العاصمي الفرنسي في مأزق.

واستمر مانشستر يونايتد في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط متساويًا مع صاحب المركز الثاني لايبزيج ولكن متفوق بالمواجهات المباشرة، اما باريس سان جيرمان حل ثالثًا برصيد 3 نقاط وأخيرًا باشاك شهير بنفس العدد من النقاط.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

  1. البارسا سيئة نتيجتاً واداً بالرقم من ايجابية النتيجة لولا تيراشتيقن لكانت النتيجة خماسية للاكراني
    عليك يا كابتن كومان ان لا تزعج نفسك وايانا بغرزمان وبوكيست نحن كمشجعين ندرك تماما الخلل في التيم فكيف بك انت وانت القائد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close