بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

سلاحان مهمان في يد كومان لإعادة برشلونة إلى منصات التتويج

سلطت صحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية الضوء على اثنين من أبرز الأسلحة المهمة لبرشلونة من أجل المنافسة على الألقاب المتاحة هذا الموسم.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية الشهيرة أن شهر فبراير كان شهرًا للنسيان بالنسبة لأنطوان جريزمان، الذي بدأ عام 2021 بشكل جيد، بينما كان للمهاجم الفرنسي تأثير ضئيل خلال الشهر الجاري، بعدما سجل في مباراة واحدة فقط في مواجهة غرناطة بكأس الملك من أصل سبع مباريات لعبها البلوجرانا في جميع المسابقات.

ويصر المدير الفني رونالد كومان على أن برشلونة لا يزال قادرًا على القتال من أجل لقب الدوري الإسباني، وأشار إلى أن عودة العديد من لاعبي الفريق الأول إلى أدائهم المعهود سيكون أمرًا حيويًا للحفاظ على خيارات النادي للفوز باللقب.

ويعد جريزمان أحد هؤلاء اللاعبين، إذا أراد البارسا أي فرصة للقتال على الألقاب هذا الموسم، فسيحتاج إلى عودة الفرنسي إلى أفضل حالاته وبأقصى سرعة ممكنة.

ويدرك جريزمان جيدًا مطالب أنصار برشلونة، وتلقى بنفسه الكثير من الانتقادات منذ وصوله من أتلتيكو مدريد مقابل رسوم نقل قدرها 120 مليون يورو، حيث سجل 11 هدفًا في 35 مباراة خاضها هذا الموسم في جميع المسابقات، وهي أرقام ليست جيدة بما يكفي لنجم في الكامب نو.

كما تعرض مواطنه عثمان ديمبيلي لضغوط في كامب نو، وعلى الرغم من أنه أظهر ومضات هذا الموسم للاعب نتوقعه جميعًا، إلا أنه لم يرق إلى مستوى التوقعات المنتظرة مثله مثل جريزمان، حيث أن تسجيل هدفين في 18 مباراة بالليجا بعيدًا عما تتوقعه من واحدة من أغلى التعاقدات في تاريخ النادي الكاتالوني.

ويحل نادي برشلونة ضيفًا اليوم على إشبيلية في ملعب رامون سانشيز بيزاخون في إطار الجولة الـ25 بالليغا، حيث يحتل البارسا المركز الثالث برصيد 50 نقطة بينما يأتي الفريق الأندلسي في المركز الرابع برصيد 48 نقطة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close