دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارمانشستر سيتيكرة قدم
الأكثر تداولًا

سلاح مانشستر سيتي لضم نجم أستون فيلا

يتطلع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لتعزيز خط وسطه بضم نجم أستون فيلا جاك جريليش في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب معلومات صحيفة ‘‘ذا صن‘‘ الإنجليزية، فإن مانشستر سيتي يجهز 100 مليون يورو لضم نجم أستون فيلا جاك جريليش، وتأمل إدارة السيتيزين أن يكون دوجلاس لويز سلاحًا مهمًا لتسهيل إتمام العملية.

ويمتلك مانشستر سيتي خيار إعادة شراء لاعب خط الوسط البرازيلي دوجلاس لويز الذي باعوه إلى أستون فيلا في عام 2019، حيث يمكن لمتصدر البريميرليج الحالي إعادة التعاقد مع دوجلاس لويز مقابل حوالي 25 مليون جنيه إسترليني، في حين أن اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا يستحق أكثر من ذلك بكثير.

وسيكون مانشستر سيتي مستعدًا للسماح لدوجلاس لويز بالبقاء في أستون فيلا، في حال الحصول على توقيع جريليش هذا الصيف، وسيكون هذا التوقيع بمثابة دفعة قوية في تشكيلة المدرب بيب جوارديولا للموسم القادم.

من المرجح أن تكون أولوية جوارديولا فيما يتعلق بالأموال المتاحة له هذا الصيف هو جلب مهاجم جديد وربما ظهير أيسر من طراز رفيع، لكنه يبقى منفتحًا على ضم جريليش لأنه يعلم أن بعض نجومه الحاليين يمكنهم الرحيل، وقد تأتي عروض جيدة لبعضهم هذا الصيف.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويغيب جريليش حاليًا بسبب الإصابة ولم يتم استدعائه لقائمة منتخب إنجلترا من قبل جاريث ساوثجيت، لكن تم استدعاء زميله في فريق أستون فيلا أولي واتكينز، للانضمام إلى منتخب الأسود الثلاثة لأول مرة في مسيرته.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close