بطولاتبطولات عالميةبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

سواريز: افتقد ميسي كثيرًا.. وهذا موقف كومان من رحيلي عن برشلونة

عبر المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز عن افتقاده للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد رحيله عن نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وغادر المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز عقب نهاية الموسم الماضي بعدما قام نادي برشلونة بفسخ تعاقده من طرف واحد، لينتقل إلى صفوف أتلتيكو مدريد مجانًا.

وعلق سواريز على مغادرة برشلونة في تصريحات لصحيفة “فرانس فوتبول”: “أفتقد ميسي، بصرف النظر عن اللاعب الذي نعرفه جميعًا، فهو ليو صديقي الذي أفتقده كثيرًا”.

وواصل المهاجم الأوروجوياني تصريحاته: “أفتقد حديثنا اليومي سويًا، ليس فقط في إطار كرة القدم، ولكن أيضًا عن الأشياء الأخرى في الحياة”.

واستمر لويس سواريز في حديثه: “علاقتنا الأسرية كانت قوية أثناء تواجدي مع برشلونة، أطفالنا يلعبون معًا ويتقدمون بشكل جيد، كما أنهم يفتقدون بعضهم البعض”.

وانتقل سواريز للحديث عن كومان: “اعتقد أن كومان لم يفتقدني على الإطلاق، هو الذي تسبب في رحيلي عن الفريق وصرح من قبل أنه سعيد برحيلي عن برشلونة”.

يُذكر أن لويس سواريز تألق رفقة أتلتيكو مدريد منذ انطلاق الموسم الحالي، حيث شارك خلال 20 مباراة في الدوري الإسباني وذلك بتسجيله 16 هدفًا وصناعة 4 أهداف أخرى.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close