بطولات عالميةبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

سواريز: حزين بسبب مشاكل برشلونة التهديفية وتألمت من رحيلي عن الفريق

واصل الأوروجواياني لويس سواريز مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، انتقاده على إدارة برشلونة بسبب الطريقة التي رحل بها عن الفريق.

وقال سواريز في تصريحات صحفية ل ” ماركا الإسبانية” عن رحيله عن صفوف برشلونة: ” كنت حزينًا ومتألمًا بالطريقة التي غادرت بها، لقد قلت ذلك بالفعل”.

وتابع سواريز: ” لكن عندما يغلقون الباب ، تفتح لك خمسة أندية أخرى أبوابها للتعاقد معك، حيث يقدرون عملي واحترافي ومساري، أشعر بالفخر”

وأردف: ” في الوقت الذي لم يريدوني فيه ، كان هناك شخص آخر يريدني، لقد وجدت السعادة وأنا أستمتع بهذه اللحظة”.

وعن قلة المعدل التهديفي الذي يعاني منه برشلونة فقد أوضح: ” أنا حزين لأن أصدقائي في برشلونة يواجهون مشاكل في تسجيل الأهداف، لكن الأهداف ستأتي مع الوقت،
هناك خطة فنية أو شيء من هذا القبيل وكان عليّ قبول ذلك”

أما عن علاقته مع ليونيل ميسي في برشلونة وغيابه عن التهديف من لعب مفتوح أجاب: “أتحدث كثيرًا معه، ولكن لا نتكلم عن كرة القدم بل عن حياتنا وأطفالنا وفيروس كورونا وأمور كثيرة أخرى غير كرة القدم فنحن أصدقاء قبل كل شيء”.

واختتم: “أعيش حياتي الآن في أتلتيكو، لا أتوقف عن التدريب، أشعر بأني في حالة جيدة وأقدم كل ما لدي مع أتلتيكو كما كنت مع برشلونة”.

وتأتي تصريحات سواريز قبل أيام من مواجهة برشلونة أمام نظيره أتليتكو مدريد، حيث يظهر الأوروجواياني للمرة الأولي ضد النادي الكتالوني.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close