بطولات عالميةبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيانتقالاتأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

سواريز عن برشلونة: الشعور أنهم يرمونك مؤلم وأعرف الألم الذي شعر به ميسي

واصل لويس سواريز مهاجم فريق أتليتكو مدريد الإسباني حديثه، عن الطريقة السيئة التي خرج بها من صفوف برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال سواريز في تصريحات أبرزتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” كانت 6 سنوات رائعة في برشلونة ولكن كانت هناك طريقة أخرى لإخباري بأن النادي يريد تغيير مشروعه، لم تكن الطريقة مناسبة وهذا ما أزعج ليو ميسي أيضاً، إنه يعرف ما عانينا منه ومدى سوء الوضع في ذلك الوقت”.

وواصل سواريز حديثه “لم أتفاجأ بدعم ميسي لي علناً لأنني أعرف جيداً وكنت أعرف بالفعل الألم الذي شعر به، الشعور بأنهم يرمونك هو أكثر شيء مؤلم”.

وتابع ” تلك الأيام، الخميس والجمعة والسبت والأحد، وحتى موعد الظهور الأول مع أتلتيكو مدريد،كان كل شيء معقداً للغاية ولقد بكيت من أجل ما كنت مضطراً أن أعيش فيه”.

وأضاف ” لم يتم التعامل معي بشكلٍ جيد وأكثر ما ضايقني هي الرسائل الواردة من النادي بأنهم يبحثون عن حل لكي أقوم بالرحيل، كان يتعين عليّ القبول بهذا الوضع،  هناك أشياء لم تكن معروفة للجميع ولكني كنت أذهب للتدريب في تلك الأيام وأبتعد عن الفريق لأنني لست جزءاً من التقسيمة الجماعية”.

وأردف ” عائلتي أرادت رؤية سعادتي من جديد، هناك أشياء غريبة حدثت في برشلونة مثل بعثي للتدرب منفرداً لأنهم لا يضعوني في حسابات المباراة، تلك الأشياء شوهت شكلي وأثرت في”.

واختتم سواريز حديثه : “عائلتي تأثرت وشجعتني على أخذ الفرصة عندما أتى أتلتيكو، لم أتردد للحظة، يجب أن أتعود على عديد الأشياء، ولكن أنا سعيد في أتلتيكو مدريد”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close