بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

سواريز يتحدث عن ضياع الليجا ورحيله عن برشلونة

في حوار مع صحيفة سبورت الكتالونية، أدلى مهاجم برشلونة، الأوروجوياني لويس سواريز عددًا من التصريحات الهامة، عن علاقته ببرشلونة كمشجع قبل أن يصبح لاعبًا، وعن مستقبله مع الفريق.

حيث قال سواريز: “في 2004 و 2005 كنت آتي إلى برشلونة لزيارة زوجتي، كان يوجد صور عملاقة لرونالدينهو وديكو في متجر النادي، وكنت أتسلل لأتصور بجانب هذه الصور. كنت أرى برشلونة كمشجع. وأن أكون هنا الآن هذا شيء لا يُصدق بالنسبة لي”.

“لقد وصلت إلى هنا لأنني عنيد، شعاري دائمًا هو ” إذا لم تحاول فلن تحصل على شيء”، يمكنني إهدار هدفين وثلاثة وحتى أربعة لكنني استمر في المحاولة. هذا شيء بداخلي منذ صغري، مهما كانت مباراتي سيئة لا يمكنني خفض ذراعي، أتمكن دائمًا من النهوض في أوقات صعبة على المستوى الشخصي”.

وتحدث سواريز عن جاهزيته بعد توقف النشاط، حيث قال: “بسبب أزمة الكورونا غبت عن مباريات أقل، لكن لياقتي بعد فترة الغياب الطويلة لم تعد تسمح لي بلعب مباراة كل ثلاثة أيام”.

وفيما يخص عن رحيله أوبقائه مع الفريق، أوضح: “سأكون هنا لطالما لديّ القدرة على الارتقاء لمستوى برشلونة، حتى ذلك الحين سأواصل القتال على مركزي. عقدي ينتهي في نهاية الموسم المقبل وسنرى ما يحدث، لم أتحدث مع النادي بعد”.

وأنهى سواريز تصريحاته بالحديث عن الموسم الحالي وفرص برشلونة، حيث قال: “إذا كان عليّ أن أكون صادقًا، فإن الدوري أصبح من المستحيل تقريبًا لأنه لم يتبقى سوى مباراتين. أما في دوري الأبطال، علينا هزم الخصوم الأقوياء للفوز، كما حدث في 2015”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close