دورتموندبطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرماناتليتكو مدريدالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الفرنسيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

سواريز يختار الأفضل بين هالاند ومبابي: “سيصنع حقبة في تاريخ كرة القدم”

اختار المهاجم الأوروجوياني المخضرم لويس سواريز الأفضل بين الثنائي الهجومي الشاب إيرلينج هالاند وكيليان مبابي لتقديم الإضافة الجماعية للفريق.

ووصل لويس سواريز إلى الهدف رقم 500 في مسيرته الاحترافية بهدفه مع أتلتيكو مدريد في شباك ألافيس، ليصبح أحد هدافي كرة القدم عبر التاريخ بكتابة هذا الرقم المذهل.

ووقع اختيار سواريز على هالاند في المقارنة مع مبابي: “هالاند لاعب غير عادي بالنسبة لي، إنه لاعب عظيم ولديه من الإمكانيات ما يؤهله ليصبح الأفضل”.

وواصل سواريز حديثه: “هذا التفضيل لا يقلل إطلاقًا من كيليان مبابي، إنه لاعب مميز ولديه إمكانيات رائعة من سرعة ومهارة لكنني أفضل هالاند”.

وشرح المهاجم الأوروجوياني سر تفضيله هالاند: “لديه قوة بدنية مهمة وقدرة على استخلاص الكرة والحفاظ عليه بشكل رائع، بجانب إنهاءه الرائع للهجمات”.

واختتم سواريز تصريحاته: “اعتقد أن هالاند لديه الإمكانية ليكتب حقبة كاملة باسمه في تاريخ كرة القدم في حال استمر في تطوره والتركيز على الاستفادة بإمكانياته”.

يُذكر أن إيرلينج هالاند هو محط أنظار كبار أندية العالم، ليكون هو الصفقة السوبر لتدعيم خط الهجوم ويأتي على رأس تلك الأندية ريال مدريد وبرشلونة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close