بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيانتقالاتأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

سواريز يرد على هجوم سيتيين ضد ميسي وموقفه من إقناع ليو بالانتقال إلى مدريد

تحدث لويس سواريز مهاجم نادي أتلتيكو مدريد بتصريحات مثيرة عن مغادرته لصفوف برشلونة وكواليس الأمر وعلاقته بالأرجنتيني ليونيل ميسي نجم البارسا.

وقد انضم سواريز إلى صفوف نادي أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من صفوف برشلونة في صدمة قوية لجماهير البارسا وللاعب نفسه من هذا قرار الاستغناء عنه.

وقال سواريز في تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية منذ قليل: “‏لقد اتصل كومان بي هاتفياً وأبلغني بضرورة الرحيل من النادي، قلت له يحق لي أن أتدرب حتى نجد حلاً مع النادي”.

وأضاف: “كومان قال لي إذا لم نتوصل إلى نتيجة فستكون واحد من المجموعة، لكنني أردت إيجاد حل لمُستقبلي ولحسن الحظ وجدته، ولقد كان لدي احترام مُتبادل معه”.

وتابع متحدثا عن رحيل بارتوميو من رئاسة برشلونة: “‏الحقيقة هي أن ما يحدث في برشلونة لا يهمني كثيراً، اليوم أنا أدافع عن قميص أتلتيكو”.

وانتقل سواريز للحديث عن صديقه المقرب ميسي قائلا: “ليونيل لا يزال يستمتع ولا يستسلم، في بعض الأحيان تكون الكرة لا تريد أن تدخل لكنه يستمر في المحاولة، إنه يبلغ من العمر 33 عاماً ويعرف كيف يتعامل مع كل موقف. أراه بنفس الحماس الذي رأيته فيه من قبل”.

وواصل: “‏تصريحات سيتين عن ميسي ؟أفضل عدم التعليق، يمكن لجميع الرفاق الذين عاشوا مع ميسي أن يتحدثوا عن عجائب عن هذا اللاعب وما هو عليه كإنسان رائع خارج الملعب، أنه يساعد الشباب كثيراً ويقدم لهم النصائح”.

وأكمل: “إقناع ميسي بالانتقال إلى أتلتيكو؟ ‏ليو بالغ ويستطيع اتخاذ قرارته بنفسه لم احاول في السابق إقناعه بشيء ولن اقنعه بالمستقبل بشيء، عليه فقط ان يعيش بسعادة وأن يتخذ القرارات التي تناسبه وتسعده”.

وأوضح: “علاقتي مع ميسي تتخطى كرة القدم، لازلنا نتحدث بشكل مستمر عن مواضيع عديدة تتخطى كرة القدم”.

واختتم سواريز حديثه قائلا: “‏لو سجلت ضد البارسا فلن أقوم بالاحتفال، لن أقلل من احترامي لزملائي وللكيان لقد أعطاني برشلونة الكثير، ‏مواجهة بعض الزملاء في برشلونة هو أمر خاص لكني سأدافع عن قميص أتلتيكو حتى الموت لأنني دافعت عن جميع قمصان الفرق التي لعبت فيها”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

2 تعليق

  1. شواحيف ولك بهدلوك فشلونه وبعدك بتتشوحف معهم لاعب فاشل يلعن ويلعن ميسي وفشلونة ياعضاض 😂😂😂😂😂قال احترام متبادل بهادل متبادله الك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close