دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيمانشستر سيتيميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

سواريز يعلق على انتقال أجويرو إلى برشلونة

علق الدولي الأوروجواياني لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد على توقيع المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مع برشلونة، ملمحًا إلى استمرار ليونيل ميسي في ارتداء قميص البارسا للموسم المقبل.

وقد وقع سيرجيو أجويرو على عقود انضمامه رسميًا إلى برشلونة لمدة موسمين حتى 30 يونيو 2023 في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع مانشستر سيتي، وسيكون لديه شرط جزائي بقيمة 100 مليون يورو.

وقال لويس سواريز في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية: ‘‘مواجهة الأفضل دائمًا ما يمثل تحديًا مهمًا، أجويرو لديه تاريخ طويل في جميع أنحاء العالم، فقد ترك دائمًا بصمة مهمة في مكان لعب فيه‘‘.

وأضاف: ‘‘اللعب الآن بجوار أفضل لاعب في العالم (ميسي) سيكون ميزة إضافية بالنسبة له، الكون وميسي تجمعهما صداقة كبيرة، لقد قابلت أجويرو في حفل شواء مع ليو، أنا سعيد من أجله بعد توقيعه لبرشلونة، لأنه لاعب رائع‘‘.

وبشأن مستقبله مع كتيبة المدرب دييجو سيميوني، قال سواريز: ‘‘أنا مستمر مع أتلتيكو مدريد وأخبرت إدارة النادي بذلك، أنا وعائلتي سعداء هنا‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وحول الموسم المقبل، قال: ‘‘في كل مرة أفكر فيها في موسم جديد، هناك تحديات وطموحات جديدة، وهذا كما هو الحال دائمًا بالنسبة لي، هو الرغبة في الفوز وتحقيق الأشياء، لا أعرف الشعور بالملل من الفوز والتنافس على الألقاب‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close