بطولات عالميةبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

سواريز يكشف عن تفاصيل رحيله عن برشلونة

تحدث النجم الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد، في مقابلة مع محطة أوندا سيرو الإذاعية الإسبانية، عن كواليس رحيله عن نادي برشلونة، في الصيف الماضي.

وقال سواريز: “في برشلونة قالوا لي لن تتدرب، قلت لهم سأتدرب طالما لدي عقد، لم يقدموا لي أي تفسير. فقط قالوا هذا قرار المُدرب، وكومان اتصل بي وقال أنه لن يعتمد علي”.

وتابع: “ليس فقط ميسي بل معظم مشجعي برشلونة لم يفهموا قرار التخلي عني، مررت بأوقات عصيبة لحظة مغادرة برشلونة، كانت هناك شائعات عن رحيلي وتم تأكيد هذه الشائعات عن طريق النادي وهذا أكثر ما آلمني”.

وأضاف: “لم أتحدث مع بارتوميو لكن المحامي الشخصي فعل ذلك، لم أتفاجئ من استقالة بارتوميو لأن هناك أسباب، هناك أشياء لم يتم فعلها كما ينبغي في نادي مثل برشلونة، لم أضع أي عقبات لعرقلة مغادرة برشلونة لأنني لا أرغب بأن أكون المشكلة”.

وواصل: “في برشلونة انتقدوني العام الماضي لكن حتى وقت الإصابة كنت قد سجلت 10 أهداف وكنت أفضل لاعب في شهر ديسمبر لكن هذه الأمور تُنسى بسرعة، مُغادرة برشلونة كانت صعبة بسبب الطريقة التي غادرت بها، كنت أرغب بأن يراني أطفالي أغادر بطريقة مشرفة، كان بإمكاني البقاء في برشلونة حتى نهاية عقدي ومن ثم أؤمن بفرصي والمنافسة على مركزي. لكن إذا ساءت الأمور، فسوف أكون أول شخص مُلام. كنت بحاجة إلى التغيير”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأردف: “عندما أعلن برشلونة رسمياً انهم لن يعتمدوا علي بدأت المحادثات مع أتلتيكو، مع دييجو سيميوني وميجيل أنخيل، كان هناك اهتمام من عدة أندية وليس فقط يوفنتوس لكن اتخذت القرار الأفضل لي ولعائلتي”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close