دورتموندبطولات عالميةالدوري الالمانيالدوري الانجليزيأخبارمانشستر يونايتدكرة قدم
الأكثر تداولًا

سولشاير عن ضم هالاند: دعونا نرى ما ستجلبه الحياة لنا في المستقبل

رد أولي جونار سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على أنباء اهتمام الشياطين الحمر بضم مواطنه النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند في الميركاتو الصيفي المقبل.

وكان النجم النرويجي هدفًا لمانشستر يونايتد قبل أن ينضم إلى بوروسيا دورتموند من ريد بول سالزبورج في يناير 2020، وتطور المهاجم النرويجي بشكل ملحوظ منذ وصوله إلى ألمانيا حيث سجل 27 هدفًا في جميع المسابقات هذا الموسم ولا تزال الأندية الأوروبية الكبرى بما في ذلك الشياطين الحمر ومانشستر سيتي وريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونيخ مهتمين بضمه.

وقال سولشاير خلال المؤتمر الصحفي لمباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد في الدوري الأوروبي: ‘‘أعتقد أنك عندما يكون لديك أطفال ولاعبون، كمدرب، فإنك تتابعهم على مدار مسيرتهم، لذا، ما زلت على اتصال بإيرلينج‘‘.

وأضاف: ‘‘من الرائع أن أراه يصبح اللاعب الذي هو عليه الآن، وأعلم أن سيتحسن أكثر، إنه لاعب في بوروسيا دورتموند وأتمنى له التوفيق هناك، دعونا نرى ما ستجلبه الحياة لنا في المستقبل‘‘.

وواصل: ‘‘تعلمون أنني لا أستطيع الحديث كثيرًا عن إيرلينج، لأنه في بوروسيا دورتموند الآن، ومن عدم الاحترام التحدث كثيرًا عنه‘‘.

وعن رغبة مانشستر يونايتد في ضمه قبل انتقاله لدورتموند، علق سولشاير: ‘‘من لم يكن مهتمًا به قبل عام؟ سيقول الجميع إنك تأخذ أفضل اللاعبين في العالم، وهو لاعب كبير‘‘.

وأردف: ‘‘لقد قمنا بعمل جيد في الميركاتو، التعاقدات التي قمنا بها منذ أن جئت إلى النادي ساهمت في تشكيل الفريق وهذا ما يتعين علينا القيام به دائمًا، وعلينا أن نكمل ما لدينا بأنواع مختلفة من اللاعبين، أنا سعيد بنموذج التوظيف والتعاقدات التي قمنا بها‘‘.

وعن مصير خوان ماتا الذي سينتهي عقده مع مانشستر يونايتد في نهاية الموسم، أوضح سولشاير: ‘‘لست مندهشًا من اهتمام الفرق به، إنه لاعب كرة قدم جيد للغاية وإنسان محترف للغاية‘‘.

وختم سولشاير بقوله: ‘‘عندما تقترب العقود من النهاية، سيكون هناك اهتمام من أندية آخرى، أنا متأكد من أن ماتا كان قادرًا على التحدث إلى الأندية الأخرى إذا أراد ذلك، أنا على تواصل معه طوال الوقت، ولدينا علاقة جيدة‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: