بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيأخبارأرسنالمانشستر سيتيمانشستر يونايتدليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

سولشاير يحطم رقم مانشستر سيتي القياسي.. وإنجازان تاريخيان للنرويجي

نجح النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد في تحقيق عدد من الأرقام التاريخية إلى جانب كسر الرقم القياسي المسجل باسم جاره اللدود مانشستر سيتي بالأمس.

وحقق مانشستر يونايتد بقيادة سولشاير الفوز على نظيره نظيره مانشستر سيتي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ستاد الاتحاد.

وبفضل هذا الفوز، استطاع مانشستر يونايتد أن يكسر سلسلة الانتصارات المتتالية الي يحققها السيتي، بعدما نجح في تحقيق 21 فوز متتالي قبل أن يلحق به سولشاير الهزيمة الأولي له منذ نوفمبر الماضي بعد خسارته أمام توتنهام.

ليصبح بذلك برشلونة هو النادي الوحيد الذي لم يهزم في منافسات الدوري في 2021 محققاً 10 انتصارات وتعادل واحد.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

كما أصبح النرويجي أول مدرب في تاريخ مانشستر يونايتد يفوز بأول ثلاث ديربيات له خارج أرضه، حيث سبق وانتصر في ديربي مانشستر بهدف دون رد بعد فوزه بهدفين دون رد في الديربي الأول قبل أن يحقق فوز الأمس بثنائية دون رد.

فيما بات سولشاير هو المدرب الوحيد الذي هزم بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، أكثر من 3 مرات برصيد 4 انتصارات من بين 67 مدربًا واجهوا الإسباني.

ونجح مانشستر يونايتد في مواصلة سلسلة اللاهزيمة خارج أرضه حيث أن الفريق الأحمر لم يخسر منذ العام الماضي وحتي وقتنا الحالي، برصيد 22 مباراة آخرها الفوز الذي حققه بالأمس، متخطيا ليفربول الذي حقق 21 فوز متتالي خارج أرضه، وتفصله 5 مباريات دون هزيمة لمعادلة الرقم القياسي المسجل باسم آرسنال برصيد 27 مباراة الذي حققه في الفترة ما بين 2003 إلى 2004

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: