بطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارمانشستر يونايتدكرة قدم
الأكثر تداولًا

سولشاير يعاني نفس مشكلة فيرجسون.. وتدعيم وحيد لحصد البريميرليج

أصبح فريق مانشستر يونايتد بقيادة أولي جونار سولشاير منافسًا حقيقيًا على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة منذ سنوات.

الأمر الذي يفصل سولشاير عن قيادة مانشستر يونايتد، لحصد لقب الدوري الإنجليزي، لكن يمكنه فعل ذلك بتعزيز مركز واحد.

تظهر قائمة انتقالات مسربة من عام 2004 أن السير أليكس فيرجسون كان يعاني من نفس المشاكل التي يعاني منها أولي جونار سولشاير الآن في مانشستر يونايتد.

السير فيرجسون دائما ما كان يقسم لاعبيه داخل قائمة إلى جانب الاحتياجات التي يطلب ضمها لتدعيم صفوف الفريق.

نظرًا لعدم تمكن فيرجسون من العثور على اللاعبين المناسبين لنظامه، فقد قضى الشياطين الحمر عامين آخرين دون الفوز بألقاب الدوري الإنجليزي الممتاز في ذات الوقت الذي حصد تشيلسي لقب الدوري الإنجليزي.

إلا أن فيرجسون قد وجد ضالته في التعاقد مع نيمانيا فيديتش ليعود بعدها إلى منصات التتويج، وهو ما ينقص سولشاير خلال الفترة الحالية تدعيم وحيد في مركز واحد يجعله قادر على حصد البريميرليج.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وحسب ما ذكرته صحيفة ” ديلي ميرور” أن التدعيم الوحيد الذي يحتاجه سولشاير هو الفرنسي جول كوندي مدافع فريق إشبيلية الإسباني.

وصل المدافع الشاب الفرنسي في مكانته منذ وصوله إلى إشبيلية بقيمة 22 مليون جنيه إسترليني ، وحظي باهتمام عدد من الأندية بما في ذلك بايرن ميونيخ وريال مدريد.

إذا تمكن يونايتد من الفوز بهذا السباق الذي تبلغ قيمته 60 مليون جنيه إسترليني ، فقد يجد سولشاير فيديتش الخاص به ، ومن ثم من يدري ما يخبئه المستقبل للشياطين الحمر.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close