الدوري الانجليزيأخبارمانشستر سيتيمانشستر يونايتدكرة قدم
الأكثر تداولًا

سولشاير يكشف عن ما ينقص فريقه لمنافسة مانشستر سيتي

كشف النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن الأسباب التي تنقص فريقه لمضاهاة غريمه التقليدي في إنجلترا مانشستر سيتي.

وعقب الخسارة اليوم أمام ليستر سيتي في الجولة ال36 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، فشل مانشستر يونايتد في اللحاق بالسيتيزينس في صراع الصدارة، ليتمكن بذلك مانشستر سيتي من تحقيق اللقب السابع في تاريخه.

وقال النرويجي أن فريقه يحتاج لمزيد من التدعيمات في الموسم المقبل ليتمكن من منافسة البطل مانشستر سيتي في العديد من المسابقات، حيث يستهدف سولشاير العديد من الصفقات في الفترة المقبلة لتقوية فريق الشياطين الحمر.

حيث قال مدرب يونايتدفي تصريحات لشبكة قنوات سكاي سبورت عقب إنتهاء المباراة: “أولًا، مبروك لسيتي فوزهم بالدوري عن جدارة، هم فريق قوي للغاية ويستحق الإشادة، فقد أظهروا كل ما لديهم من قوة”.

وأضاف النرويجي: “هذا هو المكان الذي نريد أن نكون فيه، ولكننا لم نصل لهذا المستوى بعد، لقد وضعوا معيار التنافس، والأمر متروك لنا الآن لاتخاذ الخطوة التالية، وهذه عملية طويلة، يجب علينا أن نكون كبار بما يكفي لنظهر أنفسنا، ونأمل أن نعمل سويًا كفريق وإدارة لنتمكن من دفع النادي في الموسم المقبل”.

وبعد فوزه باللقب، نجح الفريق السماوي في إبراز تفوقه على العديد من الفرق في إنجلترا وأوروبا، حيث نجح الفريق ايضًا في الوصول لنهائي دوري الأبطال الأوروبي هذا الموسم.

وفي حديدث لقناة BT Sport بعد هزيمة اليوم، قال سولشاير: “إذا كنا نريد أن نتحدى مانشستر سيتي، فنحن بالطبع نحتاج لتعزيز قائمة الفريق في الموسم المقبل”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وعقب خسارة اليوم أمام ليستر بنتيجة 2-1، بقي يونايتد في المركز الثاني برصيد 70 نقطة من 35 مباراة وبفارق عشر نقاط عن سيتي المتصدر والذي لعب نفس العدد من المباريات.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close