بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

سون نجم توتنهام ينهي خدمته العسكرية في الجيش الكوري بتكريم خاص وإبهار القادة

أنهى الكوري الجنوبي هيونج مين سون، نجم نادي توتنهام، خدمته العسكرية في الجيش الكوري، بتفوق كبير تسبب في تكريمه وإبهار قادته.

ووجه الحساب الرسمي لتوتنهام على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، التهنئة لنجم الفريق على إنهاء خدمته العسكرية الإلزامية، ومن المقرر أن يعود إلى لندن الأسبوع المقبل.

وتم استدعاء نجم توتنهام تم استدعائه لمعسكر تدريب مشاة البحرية في جزيرة جيجو الجنوبية في 20 أبريل الماضي، ولمدة 3 أسابيع.

وحصل سون على إعفاء من 21 شهراً كاملة من أداء الخدمة العسكرية، بعدما ساعد كوريا الجنوبية على الفوز بالميدالية الذهبية في كرة القدم، بدورة الألعاب الآسيوية 2018.

وأشارت شبكة “سكاي سبورتس”، أن سون أنهى تدريبه العسكري الأساسي، في المراكز الخمسة الأولى من بين 157 شخصاً في صفه، بسجل مثالي في “الرماية” وإطلاق النار.

وتم إغلاق حفل تخرج سون للجماهير بسبب قواعد التباعد الاجتماعي المتبعة في كوريا الجنوبية لمكافحة فيروس كورونا، لكن عشرات المشجعين انتظروا نجم توتنهام في الخارج.

ويستوجب على لاعب توتنهام البالغ من العمر 23 عاماً، استكمال بعض الالتزامات لخدمة المجتمع بحلول عام 2023، من أجل إكمال واجباته العسكرية بالكامل.

واستغل سون توقف الدوري الإنجليزي بسبب فيروس كورونا، في إنهاء تدريبه العسكري الإلزامي. وسيعود إلى لندن الأسبوع المقبل، ولكن سيتعين عليه البقاء في الحجر الصحي لمدة أسبوعين وفقاً لإرشادات حكومية، قبل الانضمام لزملائه في التدريبات.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close