بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبارميسي
الأكثر تداولًا

سيتين يتحدث عن علاقته مع جريزمان بعد الأزمة وأداء ميسي في الفترة الأخيرة

يعتقد كيكي سيتين المدير الفني لنادي برشلونة، أن أداء ليونيل ميسي لاعب فريقه لا يتأثر بالعمر، مشيراً إلى قوة علاقته مع جريزمان بالرغم من الأزمة الأخيرة.

ويحل برشلونة ضيفاً على فياريال، مساء غد الأحد ضمن مباريات الجولة الـ 34 من الدوري الإسباني، على ملعب لاسيراميكا.

وقال سيتين في المؤتمر الصحفي للمباراة: “مباراتنا ستكون صعبة، فياريال من الفرق التي تحسنت بعد فترة التوقف، أتمنى أن نكون في حالة جيدة للتغلب عليهم في مباراة الغد”.

وتطرق المدير الفني لبرشلونة، للحديث عن أزمة جريزمان الأخيرة وقال: ” لقد تحدثت معه، وتفهم الأمر بدون أي نقاشات، أنطوان لاعب رائع، ولكن لن يتمكن الجميع من المشاركة في كل مباراة إنه أمر طبيعي ويحدث في كل الفرق والمدرب من يتحمل المسئولية”.

وأضاف: “جريزمان ليس لاعباً صغيراً، فهو يمتلك عقلية احترافية ولا يتأثر بما يدور حوله، وبكل تأكيد يمكننا الاعتماد عليه بنسبة 100%”.

ميسي ولويس سواريز

وعن أداء ميسي في الفترة الأخيرة قال سيتين: ” أعتقد أنه يؤدي بشكل جيد، إنه على دراية تامة بما يجب عليه فعله، لا أعتقد أن العمر بات يؤثر عليه”.

وعند سؤاله عن لويس سواريز قال المدرب الإسباني: ” هو لاعب مهم بالنسبة لنا، ومن الضروري تواجده في التشكيل الأساسي للفريق، نحن نثق به، صحيح هناك لحظات يمكننا أن نعطيه بعض الراحة، ولكن هذا يعتمد على الظروف التي نعيشها”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close