بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

سيتيين يوضح سبب تواجد آرتور في القائمة بعد انتقاله ليوفنتوس

استعدادًا لمباراة أتلتيكو مدريد في الجولة رقم 33 من الدوري الإسباني، صرح مدرب برشلونة، كيكي سيتيين، عددًا من التصريحات الهامة، من بينها موقفي آرتور وجريزمان.

فالأول بات على أعتاب الرحيل لنادي يوفنتوس الإيطالي، في انتظار الإعلان الرسمي فقط، ومع ذلك، ظهر اسمه في القائمة المستدعاة للمباراة، وعند سؤال سيتيين عنه، أجاب: “أنا لا أشك أبدًا في التزامه تجاه برشلونة حتى آخر مباراة معنا. أنا على ثقة في أنه سيبذل قصارى جهده لنحقق أهداف الفريق، ووفقًا لحالته سأحدد وقت مشاركته”.

وكانت والدة آرتور قد هاجمت مدرب الفريق قبلاً عندما ألمح لعدم ظهور اللاعب بالشكل المتوقع، لكنه سيتيين أكد في المؤتمر الصحفي أنه لم يقرأ تصريحات والدة اللاعب.

أما بالنسبة لجريزمان وجلوسه على مقاعد البدلاء، فقال: “التشكيلة مكونة من 11 لاعبًا فقط، سابقًا كنا نسأل عن عدم مشاركة فاتي وريكي بويج، واليوم جريزمان، هي فقط وجهة نظر فنية تعتمد على ما أراه في التدريبات، ونوعية الخصم. لكن جميع اللاعبين مهمين بالنسبة لنا

جدير بالذكر أن برشلونة سوف يواجه أتلتيكو مدريد في الجولة رقم 33 من الليجا، غدّا على ملعب الكامب نو، في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close