بطولات عالميةبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيريال مدريدأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

سيطرة مدريدية على التشكيلة المثالية بالدوري الإسباني هذا الموسم

انتهت فعاليات الدوري الإسباني موسم 2019/2020، حيث توج ريال مدريد باللقب للمرة الرابعة والثلاثين في تاريخه، بفارق خمس نقاط كاملة عن الغريم برشلونة.

موسم استثنائي للغاية بسبب جائحة كورونا والتي تسببت في توقف المسابقة لأكثر من ثلاث أشهر، لكن عادت الليجا ونجح ريال مدريد في حسم البطولة قبل جولة من النهاية.

شارك في تقييم 365scores لنجوم ريال مدريد أبطال الليجا

أداء مميز للغاية من كتيبة زين الدين زيدان، خاصة على الصعيد الدفاعي مع تألق الحارس تيبوا كورتوا الذي حسم جائزة زامورا، والمنظومة ككل. ونال الفريق نصيب الأسد في اختيارات الأفضل.

وتواجد بعض اللاعبين المميزين هذا الموسم، مثل توماس بارتي الذي تألق مع أتلتيكو مدريد بشكل ملفت، والنرويجي الشاب مارتن أوديجارد لاعب ريال مدريد المُعار إلى ريال سوسيداد.

كما برز الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس مع إشبيلية وسجل 14 هدفًا وقدم 3 تمريرات حاسمة وكان النجم الأبرز في الفريق الأندلسي، بالإضافة للمهاجم الشاب جيرارد مورينو نجم فياريال وثالث هدافي الليجا بـ 18 هدفًا.

وفيما يلي التشكيلة المثالية للدوري الإسباني هذا الموسم:

حراسة المرمى: تيبوا كورتوا.

خط الدفاع: فاران – بيكيه – راموس.

خط الوسط: كاسيميرو – توماس بارتي – أوديجارد – أوكامبوس.

خط الهجوم: ليونيل ميسي – كريم بنزيما – جيرارد مورينو.

كما برز العديد من اللاعبين هذا الموسم وقدموا موسمًا استثنائيًا، مثل تير شتيجن وأوبلاك وفيرلاند ميندي وساؤول وسانتي كازورلا وتوني كروس وياجو أسباس وألفارو موراتا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

2 تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close