بطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارأرسنالتشيلسيمانشستر سيتيمانشستر يونايتدليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

سيطرة من ليفربول على التشكيلة المثالية للدوري الإنجليزي

توج فريق ليفربول بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى منذ 30 عامًا، في موسم تاريخي لكتيبة يورجن كلوب، قبل 7 جولات من النهاية.

وحسم مانشستر سيتي تواجده في المركز الثاني، بينما يشتعل الصراع بين مانشستر يونايتد وليستر سيتي وتشيلسي على المركزي الثالث والرابع المؤهلين لدوري أبطال أوروبا.

أداء مميز للغاية من كتيبة يورجن كلوب على الصعيد الدفاعي، وتألق الحارس البرازيلي أليسون بيكر، بجانب المدافع العملاق فيرجل فان دايك.  بينما برز التركي سوينتشو مدافع ليستر سيتي في موسمه الأول بالدوري الإنجليزي الممتاز.

 وقدم الظهيرين أرنولد وروبرتسون مستوى أكثر من رائع دفاعيًا وهجوميًا، حيث ساهم الأول في عدد كبير من الأهداف سواء بالتسجيل والصناعة.

وفي وسط الملعب يتواجد جوردان هندرسون نجم ليفربول والذي توج مؤخرًا بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من رابطة الكتاب، بجانبه نجم مانشستر سيتي كيفن دي بروين الذي يقدم أحد أفضل مواسمه على الاطلاق.

ويقود الدولي المصري محمد صلاح خط الهجوم، حيث يعتبر أكثر لاعبي ليفربول مساهمة في الأهداف، ونجم الشباك الأول للموسم الثالث على التوالي، وعلى الجانب الأخر نجم أرسنال إيميريك أوباميانج

وفي المقدمة، هداف البريميرليج جيمي فاردي نجم ليستر سيتي، بجانب مفاجآة الموسم داني إنجز مهاجم ساوثهامبتون، وثاني هدافي المسابقة.

وشهد الموسم الحالي ظهور العديد من اللاعبين الأخرين مستوى مميز، بداية من حراس المرمى دين هندرسون ونيك بوب، ولابورت مدافع مانشستر سيتي وبن تشيلويل ظهير ليستر سيتي ووان بيساكا لاعب مانشستر يونايتد، وبرونو فيرنانديز المنضم مؤخرًا للبريميرليج في يناير، وبوليسيتش جناح تشيلسي وماركوس راشفورد وبيير إيمريك أوباميانج.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

3 تعليق

    1. اذا تريد تنتقد ف انتقد تواجد اوباميانغ بدلا ل صلاح لان مكان لعب ماني هو الي موجود بيه اوباميانغ بالتشكيلة ف قارن بينهم لان صلاح يلعب ب جهة للملعب مختلفة عن جهة ماني ف من تريد تنتقد انتقد ب عقلانية وعوف كرهك لصلاح لان هاي مقارنتك ما تبرر اله كرهك للاعب لا أكثر ولا أقل ف انتقد ب موضوعية و واقعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close