دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

سيميوني يكشف موقف ريال مدريد في الليجا حال فوز أتلتيكو بالديربي

أكد دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد صعوبة سباق لقب الدوري الإسباني هذا الموسم قبل مواجهة ريال مدريد، غدًا الأحد، على ملعب واندا متروبوليتانو.

وقال سيميوني في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية: ‘‘الليجا بطولة رائعة، غدًا ستكون المباراة بين فريقين يقاتلان من أجل مواقف مماثلة على قمة الجدول، بالنهاية هي 3 نقاط، وهذا أمر واضح، وسيكون هناك العديد من مباريات الدوري المتبقية، سنحاول اللعب حيث يمكننا إلحاق الضرر بالخصم‘‘.

وبشأن خطورة خط وسط ريال مدريد؟، قال سيميوني: ‘‘سنحاول فعل ما نفعله أمام جميع الخصوم، سنحاول إيقاف وإبطال مميزاتهم وتعزيز مميزاتنا، سنلعب غدًا كما نلعب في جميع المباريات‘‘.

وما إذا كان سيلعب بـ4 أو بـ5 مدافعين، قال المدرب الأرجنتيني: ‘‘لقد تدربنا على اللعب بكلا الطريقتين خلال الأسبوع، وسنرى ما هو المناسب غدًا‘‘.

وبسؤاله، هل هزيمة ريال مدريد غدًا يعني استبعاده من سباق اللقب؟، رد سيميوني: ‘‘قبل بضع مباريات، ريال مدريد وبرشلونة كانا خارج سباق الليجا، والآن هم ورائنا بقليل، يجب ألا نتسرّع بأحكامنا وعلينا الانتظار حتى نهاية الدوري، حتى لو فزنا غدًا فسيبقون في السباق على الدوري، إنها بطولة صعبة‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وعن حالة جواو فيليكس، قال سيميوني: ‘‘أنه مثل المجموعة بأكملها بحالة جيدة ويمر الفريق بلحظة غير عادية، بشكل عام الحالة الآن جميلة جدًا حيث نلعب أشياء مهمة وهو ما يريده اللاعبون وما يستعدون له‘‘.

وبشأن احتمالية عودة كيران تريبير للتشكيلة، قال: ‘‘تريبير يريد حقًا اللعب، إنه جاهز وهو لاعب مهم جدًا لنا بجودته، ويجلب الكثير لنا في موقعه وقادرًا على الهجوم وإحداث ضرر في العمق‘‘.

وختم سيميوني حديثه عن ساؤول نيجويز: ‘‘إنه لاعب مهم دائمًا، لاعب كان معنا منذ سنوات طويلة يعرف ما نريده ونحتاجه، هو يستجيب بشكل جيد جدًا في المباريات الأخيرة في مركز الجناح أو في الداخل ونحن نحتاجه‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: