بطولات عالميةبايرن ميونخبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارمانشستر سيتيليفربول
الأكثر تداولًا

سيميوني يتفوق على جوارديولا وكلوب في العقد الأخير ومركز متأخر لزيدان

أعلن الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء، على ترتيب أفضل المدربين في العقد الأخير، من 2011 وحتى 2020، والذي تصدره الأرجنتيني، دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني.

ونجح سيميوني، في جعل أتلتيكو مدريد، فريقًا كبيرًا في العقد الأخير، ووصل معهم إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، كما حقق لقب الدوري الإسباني “الليجا”، من قبل ويتصدر حاليًا ترتيب الموسم الحالي من الدوري.

وفي المركز الثاني، جاء الإسباني، بيب جوارديولا، المدير الفني السابق لبرشلونة، وبايرن ميونخ الألماني، والحالي لمانشستر سيتي، والذي يعتمد في أسلوبه على الكرة الشاملة، وحقق العديد من البطولات، مع الفرق التي دربها في مسيرته.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وثالثًا، جاء الألماني يورجن كلوب، المدير الفني الحالي لليفربول الإنجليزي، والسابق لبورسيا دورتموند، والذي كان منافسًا قويًا في الدوري الألماني في عهده، واستطاع مع الريدز حاليًا فك عقدة الدوري الإنجليزي بعد غياب، وحقق دوري أبطال أوروبا.

وفي المركز الرابع جاء جوزيه مورينيو، المدير الفني الأسبق، لريال مدريد، وإنتر، ومانشستر يونايتد، وتشيلسي، والحالي لتوتنهام، وبعده جاء أليجري مدرب يوفنتوس السابق، وإيمري مدرب أرسنال وإشبيلية السابق.

وفي المركز السابع، جاء الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الحالي، والذي أعاد ريال مدريد للسيطرة الأوروبية، وحقق مع الفريق ثلاثة ألقاب دوري أبطال أوروبا، ولقبي دوري إسباني، ومثلهم كأس عالم للأندية، ولقبي سوبر أوروبي.

علامات

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: