بطولاتبطولات عالميةالدوري الايطاليأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

سيناريو سواريز يتكرر .. إيقاف مدافع لاتسيو بسبب عض لاعب ليتشي !

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم عن إيقاف باتريك ظهير أيمن فريق لاتسيو لمدة أربع مباريات بعد عضه لجوليو دوناتي مدافع ليتشي، في اللقاء الأخير الذي جمع الفريقين ضمن فعاليات مسابقة الدوري الإيطالي.

وتعرض لاتسيو مساء يوم الثلاثاء لخسارة غير متوقعة على يد مضيفه ليتشي بهدفين لهدف، ضمن مباريات الجولة 31 من عمر الكالتشيو.

وقام مدافع لاتسيو باتريك بعض ذراع لاعب ليتشي أثناء حديث الأخير مع الحكم، وأكدت تقنية الفار على صحة الواقعة، ليشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه باتريك قبل دقائق قليلة من انتهاء المباراة.

وأصدر الاتحاد الإيطالي قرار بإيقاف لاعب لاتسيو لأربع مباريات مع تغريمه 10 آلاف يورو، ليغيب اللاعب عن أهم لقاءات فريق العاصمة التي ستحدد نسبة كبيرة هوية بطل الكالتشيو، خاصةً وأن لاتسيو سيواجه منافسه المباشر يوفنتوس في 20 من شهر يوليو الجاري.

واقعة باتريك تعيد للأذهان ما فعله الأوروجواني لويس سواريز نجم فريق برشلونة ومنتخب أوروجواي، عندما قام بعض كتف جورجيو كيليني مدافع يوفنتوس ومنتخب إيطاليا في منافسات كأس العالم 2014، ليُلقب اللاعب بعد ذلك بالـ “العضاض” من قبل جماهير كرة القدم.

الجدير بالذكر أن لاتسيو يتواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 68 نقطة، بفارق سبع نقاط عن المتصدر يوفنتوس.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close