بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبار
الأكثر تداولًا

شبح رقم سلبي تاريخي يطارد برشلونة أمام إلتشي

يستعد نادي برشلونة الإسباني، بقيادة مديره الفني رونالد كومان، لمواجهة إلتشي، مساء اليوم في الدوري الإسباني “لا ليجا”، لمحاولة مصالحة الجماهير عقب النتائج السلبية في الفترة الأخيرة، والتي كان آخرها التعادل مع قادش، يوم الأحد الماضي بهدف لكل فريق.

ويستضيف برشلونة نظيره، إلتشي مساء اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب كامب نو، ضمن المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الأولى للدوري الإسباني.

وبحسب التقرير الذي نشرته صحيفة موندو ديبورتيفو، فإن الفريق الكتالوني، يعمل على تصحيح المسار بداية من الليلة، وإيقاف النتائج والأداء السلبي الذي يحققه، خاصة أن آخر مرة خرج فيها الفريق بشباك نظيفة كان في العاشر من ديسمبر الماضي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن برشلونة تلقى أهداف في آخر ست مباريات له على ملعب كامب بالدوري، وإن إلتشي في التسجيل للمباراة السابعة على التوالي، فإن الفريق الكتالوني سيعادل أسوأ رقم له في القرن الحادي والعشرون في موسم 2000/01.

وكان أسوأ موسم على الإطلاق في تاريخ برشلونة هو موسم 1941/41، والذي استقبل فيه أهدافًا في تسع مباريات على التوالي، وتعمل كتيبة المدرب الهولندي رونالد كومان، على الهروب من هذا الرقم السلبي، بالخروج بشباك نظيفة في المباريات المقبلة.

ويحتل برشلونة المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 47 نقطة، وبفارق ثمان نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، بينما يحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 52 نقطة، وفي المركز الثالث إشبيلية معه 48 نقطة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close