دورتمونددوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيريال مدريدأرسنال
الأكثر تداولًا

شبيه ساديو ماني؟.. ريال مدريد يرصد ضم جوهرة باير ليفركوزن

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد يرصد التعاقد مع أحد اللاعبين الواعدين في الدوري الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولا يزال ريال مدريد يعمل على استكشاف الفرص المتاحة في السوق الصيفي المقبل، ويراقب عن كثب حاليًا جوهرة فرنسية جديدة من الدوري الألماني.

وبحسب معلومات صحيفة ‘‘أس‘‘ الإسبانية، فإن ريال مدريد أحدث المنضمين لصراع التعاقد مع موسى ديابي جناح باير ليفركوزن في الميركاتو الصيفي المقبل، بعد التقارير الإيجابية عنه من قبل كشافة الميرينجي في ألمانيا.

وجذب موسى ديابي البالغ من العمر 21 عامًا أنظار العديد من الأندية الأوروبية، وكان مستهدفًا من قبل آرسنال وبوروسيا دورتموند في السوق الصيفي الماضي، وسيكون من الصعب على باير ليفركوزن الحفاظ عليه في الفترة المقبلة، ولن يقل سعر بيعه عن 40 مليون يورو.

ديابي هو جناح أيسر يمكنه اللعب على أي من الجناحين، ويتميز بسرعته الكبيرة وقدرته على قيادة الكرة بسرعة عالية، ويجيد تسجيل وصناعة الأهداف، كما يتضح من أهدافه التسعة و12 تمريرة حاسمة هذا الموسم، وأسلوبه في اللعب مشابه جدًا لأسلوب ساديو ماني نجم ليفربول، على الرغم من ميله إلى الاقتراب للعب الجماعي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويعتبر ديابي أحد اللاعبين الذين قرر باريس سان جيرمان بيعهم للقيام بالتعاقدات الكبيرة، وقد تلقى العديد من العروض، وفضل الانتقال إلى باير ليفركوزن، الذي دفع 15 مليون يورو لضمه في عام 2019، ويرتبط بموجب عقد حتى عام 2025، ومع ذلك، بالإضافة إلى مدريد، فإن اللاعب الفرنسي الشاب على رادار مانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close