بطولاتالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتريال مدريدأخبارأرسنالكرة قدم
الأكثر تداولًا

شرط جزائي في عقده بـ40 مليون يورو – منافسة بين 16 ناديًا على ضم لاعب ريال مدريد

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد تلقى سيل من العروض من أجل لاعبه الشاب ميجيل جوتيريز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقد ظهر الظهير الأيسر الشاب ميجيل جوتيريز في تشكيلة الفريق الأول لريال مدريد تحت قيادة المدرب السابق زين الدين زيدان في الموسم الماضي، لدرجة أنه لعب كظهير أيسر بدلًا من مارسيلو في إحدى المباريات مع الاعتماد على فيرلاند ميندي كقلب الدفاع.

ووفقًا للمعلومات الواردة من موقع ‘‘ايه بي سي‘‘ الإسباني، فإن ريال مدريد تلقى 16 عرضًا من أجل ميجيل جوتيريز هذا الصيف، من بينهم عرض إعارة من خيتافي بالإضافة إلى 14 فريقًا إسبانيا آخر، إلى جانب آرسنال الإنجليزي الذي يدرس التوقيع معه في صفقة دائمة.

وأوضح الموقع الإسباني الشهير أن آرسنال يدرس دفع الشرط الجزائي في عقد ميجيل جوتيريز مع ريال مدريد المقدر بـ40 مليون يورو لنقله إلى ملعب الإمارات هذا الصيف.

ويرتبط جوتيريز بعقد مع ريال مدريد حتى عام 2024، ولا يريد تجديد عقده إلا إذا تم تصعيده رسميًا للفريق الأول للميرينجي، واستمرار مارسيلو يمنع ذلك.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

طلب النادي من جوتيريز البقاء مع الكاستيا حيث سيتم استدعاؤه باستمرار للفريق الأول من قبل كارلو أنشيلوتي، ويقوم اللاعب الشاب حاليًا بتحليل وضعه وما إذا كان الخروج معارًا هو الخيار الأفضل.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close