بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

شرط راموس لتجديد عقده مع ريال مدريد وتخفيض راتبه.. ورد حاسم من النادي!

وضع المدافع الإسباني المخضرم سيرجيو راموس شرطًا جديدًا أمام نادي ريال مدريد من أجل الموافقة على تخفيض راتبه بنسبة 10% وتجديد عقده خلال المرحلة المقبلة.

وينتهي عقد سيرجيو راموس مع ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي، مع وجود خلاف بين القائد الإسباني وإدارة الميرنجي في عملية تجديد عقده خلال الفترة المقبلة.

وأشارت إذاعة “ABC” الإسبانية أن راموس أبلغ مسؤولي ريال مدريد على موافقته على تخفيض راتبه بنسبة 10% مثل باقي لاعبي الفريق بسبب جائحة كورونا ولكن وضع شرطًا وحيدًا.

شرط سيرجيو راموس للامتثال إلى رغبة ريال مدريد هو تمديد عقده لمدة موسمين وليس موسم وحيد فقط، حتى يستمر مع النادي الملكي إلى عام 2023.

ريال مدريد حتى الآن متمسك بنظامه المتبع بتجديد عقد كل لاعب يتخطى 30 عامًا لمدة موسم تلو الآخر وعدم إعطاء عقد بمدة أكثر من ذلك، مما يدفعه لرفض طلب راموس.

ويرغب نادي ريال مدريد في تطبيق العدالة بين لاعبيه، وتجديد عقد سيرجيو راموس بنفس الأسلوب الذي اتبعه النادي مع لوكا مودريتش منذ أيام قليلة.

من جانبه فإن سيرجيو راموس يرفض الاستماع لأي عرض خارجي حتى الآن، خاصة في ظل اهتمام باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد ويضع الاستمرار في ريال مدريد أولوية له.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close